العاب فرديةالعاب مضرب

برعاية تتويج.. انطلاق نهائى بلاك بول الدولية للإسكواش بحضور الوزير

برعاية ” تتويج”.. انطلقت منذ قليل فعاليات المباراة النهائية بين علي فرج و فارس دسوقي في بطولة “بلاك بول” الدولية للرجال في نسختها الثانية، والتي آقيمت بمشاركة 32 لاعبا من المصنفيين على العالم، ويبلغ مجموع جوائزها 112.5 آلف دولار.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضور المباراة النهائية بين “علي فرج” المصنف الأول عالمياً و “فارس دسوقي” المصنف 11 عالمياً مثلما حرص من قبل على حضور نهائى السيدات.

مشوار علي فرج

حقق علي فرج الفوز في الدور التمهيدي على الإسباني إيكر باجاريس بنتيجة 3-1 ، وفي دور الستة عشر حقق الفوز على مواطنه عمر مسعد بنتيجة 3-0 ، وفي دور الثمانية حقق الفوز على زميله محمد أبو الغار بنتيجة 3-1 ، وفي نصف النهائي استطاع التفوق على مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي بنتيجة 3-0

مشوار فارس دسوقي

افتتح فارس دسوقي مشواره في البطولة بالفوز على الفرنسي بابتيست ماسوتي بنتيجة 3-0 ، وفي دور الستة عشر تغلب على كريم عبد الجواد حامل اللقب في مباراة ماراثونية انتهت بنتيجة 3-2 ، وفي دور الثمانية تغلب على البيروفي ديجو إلياس بنتيجة 3-1 ، وشهدت مباراة نصف النهائي منافسة كبيرة بينه وبين مواطنه طارق مؤمن لتنتهي لصالحة بنتيجة 3-2

وعبر فارس صاحب ال”26 ” عاما عن سعادته الشديدة لبلوغ نهائي البطولة قائلا”:سعيد بالعودة والمنافسة من جديد خصوصا وأن البطولة في مصر.

والجدير بالذكر أن موقع “تتويج” يرعى البطولة وتشمل مجموع جوائز البطولة مبلغ 225 ألف دولار للرجال وللسيدات، وتعتبر البطولة آخر بطولات الاسكواش في عام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى