العاب فرديةىرئيسية

برعاية” تتويج”.. منسقة المؤسسة الإنسانية للتايكوندو تصل إلي قمة جبل كلمينجارو وتوجه رسالة لدعم اللاجئين

وصلت فرح الأسعد منسقة المؤسسة الإنسانية للتايكوندو وثمانية أشخاص آخرين إلى قمة جبل كليمنجارو بعد رحلة تسلق استغرقت سبعة أيام وذلك لدعم اللاجئين برعاية شركة جي جلوبال للتسويق و إداره الأعمال مع موقع تتويج نيوز..

وقامت فرح الأسعد بعد وصولها إلى القمة برفع علم المؤسسة الإنسانية للتايكوندو.

ووجهت فرح الأسعد رسالة إلي كل اللاجئين حول العالم كما قال إبراهيم نصر الله في كتابة “أرواح كلمينجارو” قائلة :”في كلّ إنسان قمّة عليه أن يصعدها، وإلّا بقي في القاع.. مهما صعد من قمم.”
وأضافت :”الطّريق صعب وشاقّ.. ولكنّكم قادرون على تحقيق كلّ ما تسعون إليه.”
وتحدثت عن البطل اللّاجئ مصطفى سلامة الذي قاد رحلتهم إلى قمة كلمينجارو قائلة :”ثقوا تمامًا أنّ طريقه لم يكن سهلًا وها هو اليوم يطوي صفحاتٍ لقممٍ تلو الأخرى.”

ووجهت شكرها إلى المؤسسة الإنسانية للتايكوندو لدعمها للاجئين وحثهم على ممارسة الرّياضة التي تنمي الجسم والعقل ، كما وجهت الشكر لموقع تتويج وشركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال لدعمهاورعايتها لهذه الرحلة.

و شارك في الرحلة تسعة أفراد على رأسهم المتسلق مصطفى سلامة قائد الرحلة بجانب ثمانية أشخاص من جنسيات أردنية و إيطالية وفلسطينية وتنزانية ونيبالية.
وتعتبر قمة كليمنجارو هي أعلى قمة في إفريقيا وثاني أعلى قمة من القمم البركانية السبع حول العالم حيث ترتفع عن سطح البحر مسافة 5895 متر وتتواجد في شرق تنزانيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى