العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

بتنظيم جى جلوبال ونادى مون لاسال.. ختام معسكر بيروت الدولى للتايكوندو

اختتم أبطال مصر والأردن وإيران وقبرص معسكر بيروت الدولى للتايكوندو الذى نظمته شركة جي جلوبال للتسويق ونادى مون لاسال شيمبنز ايليت فى لبنان بحضور الدكتور حبيب ظريفة رئيس الاتحاد اللبناني للتايكوندو وجهاد سلامة رئيس نادي مون لاسال شيمبنز ايليت لبنان .

وضم المعسكر التدريبى الذى نظمته شركة جى جلوبال فى لبنان ما يقرب من 65 لاعبا ولاعبة من أبطال الأندية المصرية و اللبنانية والإيرانية والقبرصية ومن بينهم عدد كبير من اللاعبين الحاصلين على الميداليات فى البطولات العالمية .

كما ضم المعسكر التدريبى ما يقرب من 20 لاعبا ولاعبة من الذين شاركوا فى البطولات العالمية للناشئين والشباب والكبار والجائزة الكبرى العالمية مما أضفى قوة كبيرة خلال فعاليات المعسكر الذى تخلله العديد من المنافسات المختلفة حتى حقق كافة الأبطال المشاركين الهدف الرئيسي من المشاركة فى هذا المعسكر العالمى .

ويعد المعسكر هو المعسكر الثاني لشركه جى جلوبال للتسويق مصر بالتعاون مع نادي مون لاسال شيمبنز ايليت لبنان

من جانبه وجه محمد جاد رئيس شركة جى جلوبال الشكر الى الجراند ماستر الكابتن محمود شلبى المدير التقني والفني والكابتن محمود خليل والكابتن حسنى عزت والكابتن فرزات على المجهود الكبير الذى بذلوه خلال فعاليات المعسكر .

كما أكد جاد على سعيه الدائم على تنظيم كافة الفعاليات بنفس الدرجة من الكفاءة والتنظيم المميز والمنظم من اجل خدمة أبطال التايكوندو فى جميع الدول والعمل على استفادة كافة نجوم اللعبة من تلك المعسكرات الدولية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى