العاب فرديةمنازلات

برعاية جي جلوبال المواي تاي يطير إلى الإمارات للمشاركة في بطولة العالم

 

تغادر بعثة المنتخب الوطني للمواي تاي مساء اليوم الخميس مطار القاهرة متجهة إلى الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة العالم للمواي تاي التي تقام خلال الفترة من 26 مايو إلى 5 يونيو المقبل.

وتشارك مصر في منافسات البطولة ببعثة مكونة من 10 لاعبين ولاعبات برعاية شركة جي جلوبال للتسويق وادارة الاعمال برئاسة محمد جاد.

وصرح احمد سلطان المدير التنفيذي لاتحاد المواى تاى بأنه يقدم كل الشكر والتقدير لشركة جي جلوبال فى باكورة تعاونها مع جميع الاتحادات وخاصه اتحاد المواى تاى لتوفير الزى الرياضى الخاص باللعبه والظهور بمظهر يليق باسم مصر..

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للمواي تاي 5 لاعبين و 5 لاعبات وهم عبد الرحمن محمد وزن 60 سيف الله خالد في وزن 63.5 كم، و محمود جمال مبروك وزن 71 كم، وإسلام محمد فتحي وزن 81 كم، و أحمد صلاح سالم وزن 91 كم وفي السيدات تشارك يمنى ، فاطمة عطا شندي وزن 54 كم، ومنة الله صلاح وزن 63.5 كم و إكرام السيد محمد وزن 67 كم، و مي خالد فوزي وزن 71 كم، و نبيلة علاء الدين حسن في وزن +75 كم، وتضم الإدارة الفنية رفعت أحمد جابر مديرًا فنيًا ويترأس البعثة محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي.

وقدم الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على توفير كافة السبل الممكنة لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة العالم.

وقال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي إن وزير الرياضة قام بتذليل كافة العقبات من أجل تسهيل مهمة سفر البعثة المصرية إلى الإمارات كما كانت للإدارة المركزية للأداء الرياضية برئاسة الدكتور عادل رضوان دور كبير في ذلك الأمر بناء على توجيهات من وزير الشباب والرياضة.

وتعد تلك المشاركة الأولى لمصر في بطولة العالم بعد تأجيل السفر إلى بطولة العالم في النسخة الماضية التي أقيمت في دولة تايلاند وتم إجراء حجر صحي على الدول الإفريقية المشاركة في البطولة لمدة 15 يوم بسبب متحور كورونا الجديد «أوميكرون».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى