العاب فردية

بسملة السلاموني بعد التتويج بفضية البطولة الإفريقية للترايثلون: سعيدة بادائي وكنت أتمني نتائج أفضل

توجت بسملة السلاموني بطلة مصر في الترايثلون بالميدالية الفضية بالبطولة الإفريقية للترايثلون والتي تستضيفها مدينة اغادير المغربية خلال الفترة من 22 وحتى 26 سبتمبر الجاري ، وذلك عقب حصولها علي المركز الثاني بمرحلة تحت 23 عاما.

كما حصدت المركز الخامس ضمن منافسات النخبة للسيدات في البطولة.

ومن جانبها أعربت بسملة عن سعادتها عن ادائها ونتائجها في البطولة مشيرة إلي انه بالطبع لم تكن هذه النتائج التي تتمناها او تهدف اليها قائلة:  :”لكني أعرف ما يمكن أن يفعله جسدي بعد سنة دراسية نهائية أخيرة ممتلئة بالتحديات وتوقف لمدة شهر واحد بسبب الاختبارات النهائية يتبعهمشهرين فقط من التدريب والتحضير لهذا السباق..سباق صعب للغاية و تقني، سباحة جيدة وسط مياه مليئة بالأمواج، واداء ممتاز بالدراجات علىالمرتفعات ولم يتبقى أرجل للجري “.

واضافت : “تنظيم رائع كالعادة وحسن الضيافة أيضًا كان رائعا من الجانب المغربي وتعد هذه الزيارة السادسة لي هنا ودائما ما اسعد بالتواجدبالمغرب“.

وتوجهت بسملة بشكر خاص الي مدربها كابتن أحمد سلامة و مدرب اللياقة البدنية الدكتور أحمد ربيع.. وشكر إلى ناديي المدرسة الرياضةالعسكرية والاتحاد المصري للترايثلون.

يذكر ان البطولة تشهد تألق مصري كبير.. حيث حققت البعثة المصرية بعد انتهاء اليوم الأول فضيتين عن طريق اللاعبة بسملة السلاموني وسيفالدين خالد كما حصل اللاعب مهند ياسر الشافعي على المركز الخامس.
وتعتبر البطولة ذات أهمية خاصة حيث إنها مؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.
وتتكون البعثة المصرية من المدرب محمد زكريا القائم بأعمال المدير الفني للمنتخبات ومعه لطفي محمد لطفي واللاعبين بسملة عبد الحميد السلامونى، ومهند ياسر محمد الشافعى وسيف الدين خالد مصطفى وروان مصطفى عبد الرحمن والناشيئ يوسف محمد بيومى ويشارك الاتحادلأول مرة بفريق في الباراترايثلون بعد تولي المهندس محمد عيسي اللجنة بالاتحاد ويشارك باللاعبين البارالمبيين إسلام محمد أحمد محمد على وهيثم عادل عبد الشافى سرحان وإبراهيم حافظ أحـمد حافظ وإسلام حمدى سعيد ومعهم المدرب بهاء يوسف مدرب للبار ترايثلون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى