العاب فرديةالعاب قوى

بسملة السلاموني بعد انتهاء كأس مصر لألعاب القوي:” سعيدة بمشاركتي وراضية بما حققته”

 

اختتمت أول أمس بطولة كأس مصر لألعاب القوي 2021 للدرجة الأولى.

ونجحت بسملة السلاموني لاعبة النادي الأهلي ومنتخب الثلاثي في احراز فضيتي سباقي الخمسة الاف مترا والعشرة الاف مترا في أولى مشاركتها بعد أولمبياد طوكيو 2020.

وأعربت بسملة عن سعادتها بالمشاركة في بطولة كأس مصر للدرجة الأولى وقالت:” الحمدلله سعيدة بمشاركتي اليوم في البطولة وراضية بما حققته حيث إنني كنت في فترة راحة طويلة بعد أولمبياد طوكيو ولم يكن هناك وقت كافي للتحضير لهذه البطولة”.

وأضافت بسملة:” حققت زمن أفضل بفارق دقيقتين عن بطولة الجمهورية للدرجة الأولى التي أقيمت بشهر أبريل الماضي”.

وفي حديثها عن السباق، قالت:” بدأت سباق العشرة الاف متر بإيقاع بطئ ثم حاولت رفع الإيقاع في أخر أربعة كيلومترات لتصدر السباق ولكن أداء صاحبة الذهبية رحمة كان أفضل وألف مبروك لها”.

ووجهت بسملة الشكر للجهاز الفني لألعاب القوي بالنادي الأهلي بقيادة ياسر داود كما شكرت محمد مسرجة و مدربها أحمد سلامة ومدرب اللياقة البدنية أحمد ربيع وأهلها على دعمهم الدائم لها.

وجاءت نتائج سباق 5000 متر سيدات كالتالي: توجت رحمة حسن لاعبة نادي الزمالك بالمركز الأول والميدالية الذهبية بينما حصلت بسملة السلاموني لاعبة الأهلي على المركز الثاني والفضية وجاءت سامي أيمن لاعبة نادي الشمس في المركز الثالث.

أما نتائج سباق ال 10000 متر سيدات كانت كالتالي: حصلت رحمة حسني لاعبة نادي الزمالك على الذهبية السباق فيما جاءت بسملة السلاموني لاعبة النادي الأهلي في المركز الثاني والميدالية الفضية تليها لاعبة نادي الزمالك جهاد مصطفى في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

الجدير بالذكر أن الترايثلون هو رياضة بسملة الأساسية بالإضافة إلى أنها أول لاعبة مصرية وعربية تتأهل إلى دورة أوليمبية في هذه الرياضة، وذلك بعد مشاركتها باولمبياد طوكيو 2020.

بسملة السلامونى
بسملة السلامونى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى