العاب فرديةالعاب مضربحواراتحوارات ومقالاتىرئيسية

بطلة أوروبا في تنس الطاولة ل”تتويج”: مواجهات دينا مشرف صعبة دائما وأسعى لمساعدة فريقي للفوز بالبطولة العربية

 

كشفت الرومانية “بيرناديت سزوكس” لاعبة نادي عالي البحريني لتنس الطاولة عن سعيها لمساعدة الفريق من أجل الفوز بلقب بطولة الأندية العربية.

وتستضيف القاهرة منافسات النسخة 33 من البطولة على صعيدي الرجال والسيدات خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري، بالصالة رقم 2 في مجمع الصالات المغطاة لستاد القاهرة.

وتحدثت المصنفة 26 عالميا وبطلة أوروبا في زوجي السيدات بالعام الحالي، خلال حوار خاص مع موقع “تتويج نيوز” حول صداقتها مع دينا مشرف، وقالت “التنظيم رائع جدا، هذه المشاركة الأولى لي في تلك البطولة، وأنا سعيدة بتلك التجربة الجديدة، واتمنى أن أقدم أفضل أداء لي في جميع المباريات”.

وأكملت “مستوى بعض اللاعبات العرب كان مفاجأة لي، بسبب الاداء الرائع الذي ظهروا به، واجهت لاعبة مصرية تلعب مع نادي كويتي، كنت أعلم أن المباراة لن تكون سهلة، لكني لم أتوقع هذا المستوى الذي قدمته، لذلك ركزت بصورة أكبر بعد خسارة أحد الأشواط وانهيت اللقاء لصالحي، سعيدة لتحقيق الفوز في مباراتين وهدفي هو مساعدة الفريق للفوز باللقب”.

وأشارت “لعبت أمام دينا مشرف مرات كثيرة، ودائما ما تكون مباريات صعبة، حققت الفوز عليها كثيرا لكنها بصعوبة، كما إنني تغلبت على هنا جودة في لقاء سابق بيننا، بعيدا عن الطاولة، تربطني علاقة صداقة مع دينا ونتحدث كثيرا وأنا سعيدة بذلك الأمر”.

وأضافت “من المتوقع مواجهة الأهلي في النهائي، ويجب أن أكون في كامل الجاهزية الذهنية والفنية، لأنني أعلم قوتهم جميعا، وأنهم حامل اللقب، بدون التركيز من الممكن خسارة أي مباراة، لأنني كما أوضحت أن مباراتي مع دينا تكون صعبة دائما”.

واتمت “تلقيت عرضا من أحد الأندية المصرية للتواجد معهم في هذه البطولة، لكنه جاء متأخرا بعد أن أنهيت الاتفاق مع فريقي الحالي، وأحب دائما الالتزام بهذه الأمور، لذلك أنا هنا مع النادي الذي انهى كل الأمور معي منذ البداية”.

يذكر أن سيدات النادي الاهلي هن حاملات لقب النسخة الأخيرة من المسابقة والتي أقيمت في الأردن، بعد الفوز على غاز الجنوب العراقي 0-3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى