العاب فرديةالعاب مائية

بطلة الزهور جنى ماجد تتوج ب 4 ميداليات منها ذهبيتين ببطولة الجمهورية للسباحة

أحرزت لاعبة نادي الزهور للسباحة جنى ماجد 4 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضيتين في مرحلة 15 سنة ببطولة الجمهورية للسباحة التي اختتمت مؤخرًا باستاد القاهرة الدولي.

وتوجت بطلة الزهور بميداليتين ذهبيتين في سباق 50 متر حرة محققة زمن 27.87، وسباق 50 متر ظهر بزمن 31.66.
فيما فازت اللاعبة بميداليتين فضيتين في سباق 100 متر حره بزمن 1:00.89 ، وسباق 100 متر فراشه بزمن 1:06.59.

وتعد جنى ماجد احدى بطلات السباحة الصاعدات بقوة حيث استطاعت تحقيق العديد من الانجازات خلال الفترة الماضية.
كما أحرز سباح نادي الزهور مازن عصفور الميدالية البرونزية في سباق 800 متر.
ويعتبر مؤخرًا للمنتخب الوطني لسباحة المياه المفتوحة لخوض بطولة إفريقيا للمياه المفتوحة موريشيوس شهر ديسمبر المقبل، وذلك بعد حصوله على الميدالية الفضية وكأس المركز الأول فرق في سباق 5 كم ببطولة الجمهورية للمياه المفتوحة تحت قيادة المدربان عاطف رضوان وأحمد سيف ورئيس الجهاز إياد بركات.

ويقود فريق 15 سنة بنادي الزهور فنيًا المدربان أحمد عبد اللطيف ومحمد عصفور فيما يقود نادي الزهور فنيًا دكتور إياد خليل رئيس جهاز السباحة في النادي.

ويعد انجاز بطلة النادي جنى ماجد ضمن سلسلة انجازات السباحة بنادي الزهور، حيث شهدت الفترة الماضية تطور كبير في مستوى سباحي النادي الذين استطاعوا تحقيق العديد من النتائج المميزة خلال مشاركتهم في بطولات الجمهورية للمراحل المختلفة مما ساهم في دخول العديد من سباحي الزهور للمنتخب المصري والمشاركة في البطولات الدولية الكبرى باسم مصر.

وقد أعرب المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي عن سعادته بالنتائج المبشرة التي تحققها رياضة السباحة بالنادي والتطور الكبير الذي تشهده اللعبة على مستوى اللاعبين والمدربين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى