العاب فرديةحوارات ومقالاتىرئيسية

بطلة العالم في الرماية ل “تتويج”: نجحت في استغلال غياب أقوى المرشحات وتنظيم مصر أكثر من رائع

شهد سباق تارجت سبرنت لفئة السيدات، منافسة قوية بين الألمانية والمصرية "هالة عتمان"

أعربت الألمانية “انيا فيشر” صاحبة الميدالية الذهبية في مسابقة تارجت سبرنت 10 متر سيدات، خلال منافسات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، عن سعادتها بالتواجد في مصر للمرة الأولى.

شهد سباق تارجت سبرنت لفئة السيدات، منافسة قوية بين الألمانية والمصرية “هالة عتمان” من أجل حصد الذهبية، واكتفت “هالة” بالميدالية الفضية لتصبح أول مصرية تحقق ميدالية في بطولات العالم على صعيد السيدات.

وتحدثت “انيا” في حوار خاص مع موقع “تتويج نيوز” عن توقعها لتحقيق اللقب قبل المجيء إلى القاهرة، وقالت “رشحت للمشاركة في البطولة من خلال الاتحاد الألماني للعبة منذ العام الماضي، ولم أتوقع الفوز بالذهبية قبل المجيء للقاهرة، لكن غياب كيرستين شميت المتوجة باللقب في 2019 عن التواجد بسبب فيروس كورونا، زاد من فرصي للفوز بها”.

وأردفت “على الرغم من عدم توافر معلومات كثيرة حول مستويات اللاعبات المشاركات من مصر وعمان، لكنني كنت على يقين بقدرتي على الفوز بالذهبية ، معظم البطولات تقام في أوروبا، وهذه المرة الأولى التي أخوض بها أي بطولة في مصر، وكنت سعيدة وزادت سعادتي مند قدومي بسبب الاستقبال الجيد والتنظيم الرائع للبطولة والإقامة الجيدة”.

بطلة العالم للرماية

وأشارت الألمانية “انيا فيشر ” إلى أن التغيير في أماكن تنظيم البطولات بين الدول والقارات المختلفة أمر جيد للجميع وسيساهم في تطور اللعبة وانتشارها ، سأشارك خلال الفترة القادمة في بطولة ألمانيا مايو القادم، وتعقبها العديد من المشاركات الدولية الخارجية في سويسرا، إيطاليا وبريطانيا، وأعمل على الفوز بأكثر عدد من تلك البطولات خاصة في ظل وجود منافسة قوية مع أكثر من لاعبة أصحاب الخبرات”.

وحول قوة المنافسة مع باقي المتسابقات، أجابت “المنافسة كانت صعبة خاصة مع اللاعبة المصرية، لم أكن راضية بنسبة 100% عما قدمته خلال السباق، خاصة عند الرماية لتجميع 5 أشكال، واعتقد بأنني في حاجة لمزيد من التطور في هذا الجزء، لكن هذا هو الحافز دائما الذي يزيد من اصراري على التقدم”.

واختتمت “خلال البطولة قمت بإقامة العديد من الصداقات، خاصة مع هالة، وسأخطط لزيارة مصر مرة أخرى، لكن لزيارة المعالم السياحية، وكنت سعيدة جدا عند زيارة الأهرامات، مكان يستحق الزيارة مرات عديدة”.

الجدير بالذكر أن اللاعبة الألمانية نجحت في الحصول على ذهبية الزوجي المختلط لتضيفها إلى ذهبية الفردي في تارجت سبرنت 10 متر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى