العاب فرديةمنازلات

رئيس الصيد يشيد بإنجاز لاعبي النادي في البطولة الإفريقية للسلاح

 

وجه مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة المهندس عبد الله غراب، التهنئة للاعبي ولاعبات السلاح بالنادي، بعد تألقهم خلال منافسات البطولة الأفريقية للناشئين والناشئات والتي أقيمت في نيجيريا خلال الفترة من 23 وحتى 27 فبراير الحالي.

وحقق لاعبو الصيد نتائج رائعة في البطولة الأفريقية للسلاح، حيث تمكن أحمد هشام بهجت من حصد الميدالية الذهبية تحت ٢٠سنة، وفاز زميله أدهم معتز بفضية البطولة المقامة بنيجيريا.

ونجح أحمد هشام بهجت في الفوز بذهبية تحت 17 سنة لسلاح السيف، فيما فازت سلمي طارق بالميدالية الفضية، وفازت زينة أشرف بذهبية سلاح السيف، وفازت سارة شومان بالبرونزية.

كما واصل أبطال الصيد تألقهم علي مستوي الفرق لسلاح السيف وحصدوا الميداليات الذهبية رجال ونساء حيث ضم فريق الرجال كلا من أدهم معتز و أحمد هشام، كما ضم فريق الآنسات كلا من زينة أشرف و سارة شومان، وحصدت سلمي طارق ذهبية الفرق لسلاح سيف المبارزة.

وأشاد المهندس عبد الله غراب، بإنجاز لاعبي السلاح في نادي الصيد، وتحقيق عدد كبير من الميداليات ما بين الفردي والزوجي وقيادة المنتخب المصري للتتويج بلقب البطولة الأفريقية.

وأبدى رئيس الصيد سعادته بالمستوي الكبير الذي ظهر عليه لاعبو النادي خلال منافسات البطولة، مؤكدا حرص مجلس الإدارة على دعم النشاط الرياضي واهتمامه باللاعبين في كل اللعبات، لمواصلة التفوق والمنافسة على البطولات محليا ودوليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى