العاب فرديةمنازلات

مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة إفريقيا للسلاح برصيد 18 ميدالية متنوعة

 

انتهت اليوم منافسات الناشئين والناشئات ببطولة افريقيا للسلاح، والتي تستضيفها مدينة لاجوس النيجيرية، في الفترة من 23 فبراير وحتي 27 فبراير، بتصدر مصر لجدول الترتيب العام للبطولة بعدد 18 ميدالية متنوعة.

وحصل المنتخب المصري على 5 ذهبيات من أصل 6 ذهبيات، و 6 فضيات من أصل 6 فضيات, و 7 برونزيات من أصل 12 ميدالية برونزية.

وجاءت النتائج كالتالي:

سلاح سيف المبارزة ناشئين:

فاز محمود السيد لاعب منتخب مصر بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء أحمد حسين لاعب منتخب مصر في المركز الثاني والميدالية الفضية، وحصل تامر حسام الدين لاعب منتخب الجزائر على المركز الثالث والميدالية البرونزية يليه إسلام أسامة لاعب منتخب مصر في المركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية.

سلاح سيف المبارزة ناشئات:

توجت مايا شلش لاعبة منتخب مصر بالميدالية الذهبية، وجاءت لؤلؤة سليمان لاعبة منتخب مصر في المركز الثاني والميدالية الفضية، وحصلت هنا العراقي لاعبة منتخب مصر على المركز الثالث والميدالية البرونزية، يليها ياسمين روبيت لاعبة منتخب الجزائر في المركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية

سلاح السيف ناشئين:

احرز أحمد هشام لاعب منتخب مصر الميدالية الذهبية، بينما حصد ياسين خضير لاعب منتخب مصر الفضية، يليه فارس البغدادي لاعب منتخب مصر في المركز الثالث والميدالية البرونزية ولطفي إبراهيم لاعب منتخب الجزائر في المركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية.

سلاح السيف ناشئات:

جاءت ريناد الدكش لاعبة منتخب مصر في المركز الأول والميدالية الذهبية، وفي المركز الثاني والميدالية الفضية نجوي نوفل لاعبة منتخب مصر ، بينما حصلت كلا من داليا عبدالله لاعبة منتخب مصر و أميمة طه لاعبة منتخب الجزائر على الميدالية البرونزية.

سلاح الشيش ناشئين:

توج آدم داني فلاح لاعب منتخب الجزائر بالميدالية الذهبية، وجاء عبدالرحمن طلبه لاعب منتخب مصر في المركز الثاني والميدالية الفضية، يليه محمد باهي الدين وكريم مدحت لاعبوا المنتخب المصري في المركز الثالث والثالث مكرر والميدالية البرونزية.

سلاح الشيش ناشئات:

حصلت جنى إيهاب على المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاءت مواطنتها ملك حمزة في المركز الثاني والميدالية الفضية، بينما احرزت لجين خالد البرونزية، يليها في المركز في الثالث مكرر والميدالية البرونزية الجزائرية ملك تانتست.

وتنطلق غدًا منافسات الشباب والشابات، حيث تبدأ بطولة سلاح سيف المبارزة شباب في العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، ثم تبدأ منافسات سلاح الشيش شابات في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، تتبعها منافسات سلاح السيف شباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى