العاب جماعيةىرئيسيةيد

اليوم .. الأهلي مع ريد ستار والزمالك مع جاسك في ربع نهائي بطولة إفريقيا لليد

تقام اليوم الخميس مباريات الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري رقم 43  لكرة اليد والمقامة بتونس خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر الجاري.

ويلعب الثنائي الأهلي والزمالك في الدور ربع النهائي بعد أن تأهلا لهذا الدور، حيث تصدر الأهلي ترتيب المجموعة الثانية وجاء الزمالك وصيفا بالمجموعة الأولى.

ويلعب الأهلي مع ريد ستار الإيفاوري في الثانية عشر ظهر اليوم الخميس في ربع النهائي ، بينما يواجه الزمالك نظيره جاسك في السابعة والنصف مساء اليوم.

وجاء ترتيب المجموعات بعد انتهاء الدور الأول علي النحو التالي ..

المجموعه الأولي : الإفريقي التونسي رصيد  في الصدارة برصيد ٨ نقاط والزمالك وصيفًا برصيد ٦ نقاط  وثالثًا مولوديه الجزائر رصيد ٤ نقاط ورابعًا ريد ستار كوت ديفوار برصيد ٢ نقطه وفي المركز الأخير فاب الكاميرون برصيد  خالي من النقاط.

اما المجموعه الثانية فاحتل الأهلي الصدارة برصيد ٨ نقاط والترجي تونس ثانياً برصيد ٦ نقاط وثالثاً جاسك الكونغو رصيد ٤ نقاط ورابعًا عين توتهالجزائر برصيد نقطتين وأخيرا فلاورز بنين بدون أي نقطة.

ومن المقرر ان يلتقي الفائز من لقاء الاهلي مع الفائز من لقاء الزمالك  والفائز من لقاء الترجي يلتقي مع الفائز من لقاء الافريقي.

وتضم قائمة أبناء القلعة الحمراء 18 لاعبًا وهم: “عبد الرحمن طهعبد الرحمن حُميدمحمد إبراهيمعمر خالدكاستيلو” – أحمد هشامسيسا” – محسن رمضانمهاب سعيدعبد الرحمن فيصلمصطفى خليلإسلام حسنإبراهيم المصريأحمد عادلياسر سيفالبرازيلي راؤول نانتسأحمد خيريإسلام راضيسيف هانيعمر سامي“.

بينما تضم قائمة الزمالك في البطولة كلاً من: كريم هنداويمحمود خليل فلفلهشام السبكيأحمد الأحمرأكرم يسريمحمد رمضان هتلرمصطفى بشيرعلي هشامأحمد مؤمنأحمد حساممحمد علاء السيدخالد وليدعمر بكارمازن رضاحسن قداحمحمد ياسينحازم ممدوحشادي خليلجيمس باركر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى