العاب فرديةالعاب مضرب

ختام ناجح لبطولة الزهور للتنس المستوى الثاني G2

على مدار أسبوعين استضافت ملاعب نادي الزهور بالتجمع الخامس بطولة الزهور للتنس المستوى الثاني G2 ضمن فعاليات بطولة الجمهورية للتنس، حيث أقيمت منافسات الأسبوع الأول خلال الفترة من 2 إلى 9 مارس، تلتها منافسات الأسبوع الثاني خلال الفترة من 17 حتى 19 مارس.

وأقيم أمس حفل ختام كبير للبطولة بحضور المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي المهندس أحمد أسامة، واللواء حازم حسن، والدكتورة نشوى النحاس، بالإضافة إلى اعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للتنس الأرضي أحمد كمال، وأحمد عبده، وحازم شيحا.

وقام بالتسجيل في الأسبوع الأول 287 مشاركًا في 5 منافسات وهي: فردي بنات -12 سنة، فردي بنين -14 سنة، فردي بنات -16 سنة، فردي بنين -18 سنة، فردي رجال +14 سنة.

فيما قام بالتسجيل في الأسبوع الثاني الذي أقيم خلال الفترة من 17 حتى 19 مارس الجاري، 282 لاعبا في 8 منافسات للأعمار السنية المختلفة وهي -12 سنة، -14 سنة، -16 سنة، -18 سنة والكبار للبنين والبنات فردي وزوجي.
كما أقيمت خلال الفترة من 17 إلى 19 مارس بطولة للناشئين والناشئات -9 سنوات بمشاركة 94 لاعبا في 6 منافسات وهي: بنين وبنات -8 سنوات، بنين وبنات -9 سنوات، بنين وبنات -10 سنوات.

وقام بالتسجيل في منافسات البطولة للأسبوعين الأول والثاني نحو 21 نادي وهم: الاهلي ، المقاولون ، سماش المطار، الزمالك، الشمس، بتروسبورت، هليوبوليس، الجزيرة، المنصورة، نادي اسيوط، نادي التوفيقيه، نادي سموحة، وادي دجلة بكل فروعه، بلاتنيوم، نادي مدينة نصر، نادي السكه الحديد، الدفاع الجوي، صيد الدقي، صيد القطامية، صيد اكتوبر بالإضافة إلى الزهور النادي المستضيف، وادار البطولة محمود شلبي.

وشارك نادي الزهور في البطولة بنحو 60 لاعبًا ولاعبة تحت قيادة المدير الفني محمد هاشم، وهشام هاشم مستشار فني، وابراهيم رشاد ومحمود شلبي اداريان، وجمال الشرقاوي لياقة بدنية، والمدربين: محمد مصطفى، واحمد جلال، ومحمد عليان، ومحمد رشدي، ومصطفى عادل، ومحمد شريف، ومحمد حسن، وزياد رامز، وبدر هشام.

وتقاسمت الأندية المشاركة ميداليات البطولة التي قام بتوزيعها المستشار محمد الدمرداش في جو من البهجة احتفالا بانتهاء فعاليات البطولة بنجاح، وخلال كلمته رحب الدمرداش بكل اللاعبين وأولياء أمورهم متمنيا لهم الاستمرار في تحقيق نتائج مميزة.

ومن جانب اخر أعرب المشاركين عن سعادتهم باقامة البطولة بنادي الزهور الذي قدم لهم كل الامكانيات اللازمة طوال أيام البطولة.

ويستضيف الزهور هذه البطولة دائما ضمن اتجاه النادي برئاسة المستشار محمد الدمرداش للتوسع في استضافة البطولات الهامة من أجل توسيع القاعدة داخل النادي ونشر اللعبة بشكل أوسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى