العاب فرديةمنازلات

تعرف على نتائج البعثة المصرية ببطولة العالم للبومزا بكوريا الجنوبية

تستضيف مدينة جويانج بكوريا الجنوبية بطولة العالم للبومزا، والتي تقام فاعليتها من 21 حتى 24 أبريل الجاري بمشاركة 63 دولة من جميع انحاء العالم.

وجاءت نتائج البعثة المصرية كالتالي: حصل المنتخب المصري على المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات الجماعي تحت 14 سنة بنين، وضمت قائمة المنتخب المصري كل من محمد جمال والحسن اسلام ويوسف وليد.

كما جاء منتخب البومزا للرجال فوق ال 30 سنة في المركز الخامس، وضمت قائمة المنتخب كل من عمرو نصر وعبدالفتاح متولى ويحيى عبدالحميد.

واحرز منتخب مصر المركز الخامس في منافسات تحت 14 سنة بنات، ومثل المنتخب المصري كل من ملك شريف ومريم هانى وهنا وليد.

وحصل يحيي عبدالحميد المركز الخامس في منافسات الفردي ماستر 2، كما جاء عبدالفتاح متولي في المركز الخامس بمنافسات الفردي ماستر 1، واحرزت هبه نديم المركز التاسع في منافسات ماستر 2 تحت 60 سنة.

وأخيرًا حصل منتخب مصر على المركز التاسع في منافسات الفري ستايل فوق ال 17 سنة، وضمت قائمة المنتخب كل من احمد حسن ومصطفى الحواش وشهد اسامه وفيروز نوار وجنه حامد.

وتقام البطولة بمشاركة تاريخية حيث وصل عدد المشاركين إلى 760 لاعبًا و 224 إداري يمثلون 63 دولة يخوضون منافسات البطولة بعد أربعة أعوام من التوقف، حيث أقيمت أخر نسخة من البطولة عام 2018 في تاييبي فيما تم إلغاء نسخة عام 2020 بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتخوض مصر منافسات بطولة العالم للبومزا ببعثة كبيرة تتكون من 21 لاعبًا، وهم: يحيي عبدالحميد، وعمرو نصرالدين، وعبد الفتاح متولي، ومحمد عبدالتواب، وهبه نديم، ومريم هانى عبدالحميد، والحسن اسلام فاروق، ويوسف وليد، ومحمد جمال، وملك شريف، وهنا وليد، وعبدالله عادل، وعلي احمد بدر، وعامر محمد، وسيف الدين اسلام، وشهد احمد عبدالفتاح، وشهد اسامه، وجنه الله حامد، وفيروز نوار، واحمد حسن مختار، ومصطفي الحواش.

ويقود الفريق فنيًا كل من: آن هيونج، وأحمد خضر، وعماد الدين محمود.

الجدير بالذكر أن وسام الغمري عضو لجنة البومزا بالاتحاد الدولي للتايكوندو مشرفا على بطولة العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى