العاب فرديةمنازلات

اليوم .. انطلاق بطولة العالم للكاراتيه في دبي بمشاركة مصرية

تنطلق اليوم الثلاثاء فعاليات النسخة ال 25 من بطولة العالم للكاراتيه، والتي تستضيفها دبي بالإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 16 وحتى 21 من الشهر الجاري.

ويشارك المنتخب الوطني في هذه البطولة وعينه على صدارة جدول ترتيب الميداليات، بعد الأداء الرائع الذي قدمه الكاراتيه المصري في الفترة الأخيرة، وخاصة في أولمبياد طوكيو.

وتضم قائمة المنتخب الوطني في بطولة العالم للكاراتيه 15 لاعباً ولاعبة هم، عبد الله ممدوح وكريم أبو عيطه ويوسف بدوي وعلي الصاوي وكريم وليد وحازم أحمد وطه طارق ومحمد رمضان وفريال أشرف ونورسين علي وياسمين الهواري وسهيلة أبو إسماعيل وآية هشام ومنه شعبان وأحلام يوسف.

وافتتحت البعثة المصرية مشوارها في البطولة بفوز منة شعبان على لاعبة منتخب روسيا ثم لاعبة منتخب سلوفينيا في مسابقة الكومتيه وزن +68 بنتيجة 3 مقابل لا شئ بالإضافة إلى فوزها على لاعبة البرازيل بنتيجة 1 مقابل لاشئ.

وتشارك مصر في مسابقات الكومتيه اليوم بالاعبين الآتيين:
فوق 84+ حازم أحمد محمد
فوق 68 + منه شعبان
تحت 84- يوسف بدوى
تحت 68 – فريال أشرف عبد العزيز
تحت 75- عبد الله ممدوح

وقد احتفظ محمد الدهراوي منذ عدة أيام بمقعد رئاسة الاتحاد المصري للكاراتيه لولاية ثانية حتى دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة التي ستقام في باريس 2024.

جدير بالذكر أن الكاراتيه المصري يحتل المرتبة ال 12 في قائمة أكثر البلدان حصولاً على الميداليات، حيث يمتلك في جعبته 35 ميدالية متنوعة، طوال مشاركته في بطولة العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى