العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

19 ميدالية مصرية في أولى أيام بطولة شمال إفريقيا للكاراتيه في تونس

حققت بعثة منتخب مصر للكاراتيه 19 ميدالية متنوعة في اليوم الأول لمنافسات بطولة شمال إفريقيا المقامة في تونس.

وحصدت البعثة المصرية 5 ميداليات ذهبية عن طريق مريم أحمد في منافسات الكاتا ناشئات وزين الدين وفا في منافسات الكاتا ناشئين وملك ناجي في منافسات الكوميتيه ناشئات +54 كجم ومحمد أشرف في منافسات الكوميتيه ناشئين وزن -57 كجم وياسين أحمد في منافسات الكوميتيه ناشئين -70 كجم.

وحققت البعثة 6 ميداليات فضية عن طريق حبيبة موسى في الكاتا ناشئات وعلي صلاح في منافسات الكاتا شباب ونادية أسامة في منافسات الكوميتيه ناشئيات وزن -47 كجم وآلاء أسامة كوميتيه ناشئات وزن -54 كجم وسامر محمود كوميتيه ناشئين وزن 52 كجم وعمر محمود كوميتيه ناشئين وزن -57 كجم.

وكما حققت البعثة 8 ميداليات بروزنية عن طريق فرحة صالح في الكاتا نشئات وأمجد محمد حسن في الكاتا ناشئين وأية السعداوي في الكوميتيه ناشئات وزن -47 كجم وحبيبة مهران كوميته ناشئات وزم -54 كجم وإيهاب عبد الله كوميتيه ناشئين وزن -57 كجم وعبد الله أحمد البنا كوميتيه ناشئين وزن -63 كجم وإسلام ياسر كوميتيه ناشئين وزن -70 كجم وعمر أحمد إسماعيل كوميتيه ناشئين +70 كجم.

كما احتل 5 لاعبين المركز الخامس وهم رأفت رامي في الكاتا ناشئين وجنا حازم في كوميته ناشئات وزن -54 كجم وأحمد نادر في الكوميتيه ناشئين وزن -70 كجم وأحمد محمود محمد في الكوميتيه ناشئين وزن +70 كجم وكريم وليد كوميتيه ناشئين وزن _70 كجم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى