العاب فرديةالعاب مضرب

اليوم.. المؤتمر الصحفي لاعلان تفاصيل بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة بالقاهرة

يعقد اتحاد تنس الطاولة مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد بأحد فنادق القاهرة لاعلان تفاصيل استضافة بطولة مصر الدولية التى تقام فى الفترة من 24 إلى 30 أكتوبر الجارى بصالة ستاد القاهرة.

ويشارك فى البطولة، 22 دولة بإجمالي 358 لاعبًا ولاعبة، وتقام فعاليات البطولة على صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، ويمثل مختلف الفئات العمرية بداية من تحت 11 سنة و 13 و 15 و 17 و 19 سنة، بمشاركة أبرز المصنفين الأوائل عالميًا.

وتشمل قائمة الدول المشاركة: “ألمانيا، هولندا، إيطاليا، إسبانيا، الهند، السعودية، الإمارات، الأردن، الكويت، البحرين، لبنان، قطر، سوريا، كازاخستان، باكستان، بورتوريكو، نيجيريا، الكاميرون، كينيا، ليبيا، تونس، مصر” .

وكشف معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري تنس الطاولة، آخر الاستعدادات الفنية والتنظيم مع الاتحادين الدولي والإفريقي لاستضافة بطولة الدولية، إذ قام بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة لخروج البطولة بأفضل صورة، بخلاف تجهيز كافة الأمور المتعلقة باستضافة الوفود القادمة إلى مصر من مختلف أنحاء العالم والتي تضم أيضًا مسؤولين من الاتحاد الدولى والاتحادات الإفريقية.

وأشار معتز إلى أن الاتحاد المصري تنس الطاولة يوفر كل إمكانياته لاستضافة البطولة على أعلى مستوى، والتأكيد على قدرات مصر الضخمة في استضافة كافة الفعاليات الرياضية والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي والإفريقي الذي يسند لها استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة.

وأكد رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، أنه سيتم عمل زيارات للمنشآت السياحية في مصر، مثلا الأهرامات والمتاحف، وذلك عقب وصول جميع الوفود إلى أرض مصر.

يذكر أن المنتخب الوطني لرجال تنس الطاولة حقق إنجازا تاريخيا بالتأهل للدور ثمن النهائي للمرة الأولى تاريخيا، في منافسات بطولة العالم للفرق والتي أقيمت مؤخرا بالصين، قبل الخسارة أمام هونج كونج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى