العاب فرديةالعاب مضرب

اليوم … انطلاق بطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش للرجال والسيدات

تنطلق اليوم الاثنين بطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش للرجال والسيدات، والمقامة بهونج كونج في الفترة من 28 نوفمبر حتى 4 ديسمبر القادم.

وضمت قائمة المنتخب المصري للرجال كل من: مصطفى عسل ومروان الشوربجي ومازن هشام ويوسف سليمان وعمر مسعد ومصطفى السيرتي ومحمد الشربيني ويحيي النواساني وكريم الحمامي وعلي أبو العنين ومازن جمال وخالد لبيب.

بينما جاءت قائمة منتخب مصر للسيدات كالتالي: نوران جوهر ونور الشربيني وهانيا الحمامي ونور الطيب وروان العربي وسلمى هاني ونادين شاهين وهنا رمضان ومريم متولي وسنا إبراهيم وزينة مكاوي ويثرب عادل ونور أبو المكارم وجنى شيحه وفيروز أبو الخير وهنا معتز وناردين جراس وزينة زين وسلمى الطيب.

وجاءت مباريات لاعبي المنتخب المصري في الدور الأول كالتالي: يلتقي خالد لبيب مع الفرنسي أوجوستي دوسورد بينما يواجه محمد الشربيني لاعب هونج كونج تانج مينج هونج كما تصطدم سنا إبراهيم مع لاعبة ماليزيا شان ييون.

وتستهل زينة مكاوي مشوارها في البطولة بمواجهة لاعبة ماليزيا يي أكسن ينج كما تلعب فيروز أبو الخير مع الإنجليزية جراس جير بينما يواجه كريم الحمامي لاعب هونج كونج ونج شي هيم.

وتصطدم ناردين جراس مع الإنجليزية لوسي بيكروفت كما يلتقي علي أبو العنين مع الألماني يانيك أوملور وتلعب هنا معتز مع لاعبة لاتفيا انيتا ماكيفيكا.

ويستهل يحيى النواساني مشواره بمواجهة الماليزي محمد كمال كما تلعب زينة زين مع لاعبة هونج كونج كا يي ليي وتواجه نور أبو المكارم الألمانية ساسكيا بينهارد.

وتلتقي يارب عادل مع النيوزيلاندية ساره كاردويل كما تصطدم جنى شيحا مع لاعبة هونج كونج شينج نجا.

وتستمر المواجهات المصرية مع هونج كونج حيث تلتقي سلمى الطيب مع تسز-وينج تونج بالإضافة إلى مواجهة مازن هشام مع تسز كوان لاو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى