العاب فرديةمنازلات

بعثة الكاراتيه تصل القاهرة بعد انجاز البطولة الأفريقية

وصلت اليوم بعثة منتخب الكاراتيه إلي مطار القاهرة قادمة من جنوب أفريقيا .. وذلك بعد تحقيق إنجاز جديد واعتلاء الترتيب العام للبطولة الأفريقيةللشباب والناشئين والكبار 2022.

ونجح أبطال مصر في السيطرة علي نتائج البطولة وتوجوا بـ 32 ميدالية متنوعة بواقع 19  ذهب، و5 فضة، و8 برونز.

وجاء بالمركز الثاني منتخب المغرب، وفي المركز الثالث المنتخب الجزائري، ورابعاً المنتخب التونسي.

و كان في استقبال البعثة الدكتور ماهر الغريب مدير عام الحافز والتكريم بوزارة الشباب والرياضة، نائباً عن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرفصبحي.

وكان الدكتور أشرف صبحي قد تقدم بالتهنئة إلى الاتحاد المصري للكاراتيه، وجميع اللاعبين واللاعبات، وكامل أفراد البعثة المصرية، والأجهزة الفنيةعلى الظهور المميز بالبطولة، والفوز بلقبها تأكيدًا على ريادة الكاراتيه المصرية ليس فقط على الصعيد القاري وإنما على مستوى مختلف دول العالم.

وأكد أنه سيكون هناك تكريم للبعثة في إطار المساندة والدعم للاعبين وتحفيزهم على استكمال سلسلة انتصارات الكاراتيه، وإنجازاته في مختلفالبطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

في حين أعرب محمد الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه عن سعادته بذلك الإنجاز التاريخي، مؤكدا أن مصر تواصل ريادتها على الصعيد الدولي والإفريقي في لعبة الكاراتيه بدليل انتزاع اللاعبين للصدارة.

وأوضح أن إنجازات الكاراتيه مازالت متواصلة وذلك بفضل الدعم اللامحدود من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للاعبين وحرصه على مؤازرتهم قبل خوض أي غمار دولي، بعدم التفريط في أي بطولة والاستمرار في رفع العلم المصري على منصات التتويج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى