العاب فردية

بعثة المنتخب الوطني للكاراتيه تصل إلى موسكو للمشاركة في الدوري العالمي

وصلت اليوم بعثة المنتخب الوطني للكاراتية للمشاركة في بطولة الدوري العالمي “البريميرليج” ، والتي تقام في موسكو خلال الفترة من 28 سبتمبر حتى 4 أكتوبر المقبل.

وتضم بعثة المنتخب الوطني المشارك في البطولة ١٧ لاعبولاعبة هم: كريم أبوعيطه و علي الصاوي و علي سيد وحازمسعيد وعبدالله ممدوح ويوسف عماد وعمر أشرف ومحمدرمضان وريم رمزي ونورسين كمال وفريال أشرف وياسميننصر وياسمين الهواري وسهيلة حسام ومنة الصاوي ونورأكرم وحبيبة ماجد.

وتتكون البعثة من الدكتور صالح عبد القادر عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيساً للبعثة وهاني قشطة مدرب كوميته سيدات ومحمد عبد الرحمن مدرب كوميتيه رجال والدكتورأحمد الصاوي أخصائي علاج طبيعي وتامر حلمى إداري،كما تضم البعثة كل من الحكمين الدوليين فتوح علي عباس و  عصمت زكي.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق نتائج مميزة خلال منافسات البطولة وحصد العديد من الميداليات في مختلف الأوزان كما هو معتاد دائما من أبطال مصر في الكاراتيه.

يذكر أن الكاراتيه المصري كان قد حقق إنجازًا كبيرًا في أولمشاركة أولمبية لها خلال دورة الألعاب الأولمبية الأخيرةالتي أقيمت في طوكيو حيثنجحت البطلة فريال أشرف منالتتويج بالميدالية الذهبية كما حصدت جيانا فاروقالميدالية البرونزية لينجح أبطال الكاراتيه في الظهوربالشكل الذي يليق بإسم وسمعة مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى