أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

بعد اختياره لحمل العلم المصرى فى افتتاح الأولمبياد.. أبوالقاسم : شكرًا لكل من ساندنى طوال مشوارى الصعب

أعرب علاء الدين أبو القاسم بطل مصر فى  الوطني سلاح الشيش والمختار من قبل اللجنة الأولمبية لرفع العلم المصري في حفل افتتاح أولمبياد طوكيو2020 ،عن سعادته باختياره لحمل العلم جنبا إلى هداية ملاك بطلة التايكوندو في حفل الافتتاح المقرر انطلاقه يوم الخميس القادم بالعاصمةاليابانية طوكيو.

وكتب أبو القاسم عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك : ” اليوم تم اختياري رسميًا لحمل علم مصر في افتتاح دورةالألعاب الأولمبية في طوكيو يوم ٢٣ القادم في ثالث مشاركاتي في الدورات الأولمبية .. جنبا إلي هداية ملاك بطلة التايكوندو ..

شرف عظيم وفخر كبير و مسؤولية أكبر .. أود ان أشكر كل من كان بجانبي طوال الطريق الصعب بداية من والدتي و والدي رحمه الله ، اخواتي  ،اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب و الرياضة ، كل مدرب تدربت معه ، الطاقم الطبي و البدني و الإداري، رفقاء التدريب ، و الرعاة ، و كل منساهم بمساعدة ، كلمة طيبة أو دعاء  .. موعدنا يوم ٢٦/٧ بداية منافسات الفردي ثم  يوم ١/٨ منافسات الفرق“.

الجدير بالذكر ان علاء الدين أبو القاسم هو صاحب فضية دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 ليكون بذلك هو أول عربي وأفريقي يحقق ميدالية اولمبيةفي رياضة السلاح كما تم اختياره من قبل الاتحاد الدولي للعبة ضمن افضل 100 مبارز في التاريخ.

ويعتبر أبو القاسم هو ثان حامل للعلم المصري من لاعبي السلاح بعد أحمد حسنين باشا في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية ستكهولهم 1912.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى