العاب جماعيةكرة قدم

بعد أنباء عن رحيله .. أرقام فرجاني ساسي مع الزمالك

انتشرت في الفترة الأخيرة أنباء عن رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خاصة في ظل كثرة أنباء توقيعه علي عقد انضمامه لنادي الريان القطري.

ويعتبر عقد اللاعب التونسي منتهي بنهاية شهر يونيو الجاري والذي يحق له التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر ، خاصة بعد مبالغة اللاعب في طلباته المادية التي لا تناسب خزينة نادي الزمالك في الوقت الحالي ، نظراً للأزمات التي تمر بها القلعة البيضاء.

وفي السطور التالية يستعرض “تتويج نيوز” أرقام فرجاني ساسي خلال مشواره مع الفارس الأبيض.

شارك فرجاني ساسي مع الزمالك في 102 مباراة بواقع 64 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز و 17 مباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا و 7 مباريات ببطولة كأس مصر و مباراة السوبر الإفريقي ومباراة السوبر المصري و مباراة السوبر السعودي ، نجح خلالهم ساسي في تسجيل 16 هدفا ، وصنع 17 آخرين ونال الفرجاني 33 بطاقة صفراء ، و 3 بطاقات حمراء.

واستطاع فرجاني ساسي تحقيق لقب بطولة كأس مصر مع الزمالك موسم 2018-2019 وبطولة السوبر المصري السعودي عام 2018 وكأس الكونفيدرالية الافريقية موسم 2018-2019 و السوبر المصري موسم 2019-2020 والسوبر الافريقي 2020.

ومن المقرر أن يعود اللاعب إلي القاهرة بعد انتهاء معسكر المنتخب التونسي والذي ينتهي منتصف شهر يونيو الجاري عقب مباراة مالي المقرر لها يوم 15 من الشهر الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى