العاب فرديةىرئيسية

بعد اختياره فى منتدى شباب العالم: مدرب محمود سامح: أسعد خبر فى حياتى وربنا كافئه على صبره الطويل

عبر المقدم محمد رمضان مدرب اللاعب محمود سامح عن سعادته الكبيرة باختيار محمود للحديث في منتدى شباب العالم الشهر المقبل بمدينة شرم الشيخ بعد اختياره كشخصية ملهمة بعد تحديه لإصابته بسرطان العظام وبتر قدمه واجراء ما يقرب من 50 عملية جراحية رغم أنه لم يتجاوز الـ 12 عاما.

وقال محمد رمضان صاحب المجهود الكبير مع اللاعب والوصول به الى هذه المرحلة أن هذا الخبر هو أسعد خبر في حياته خاصة ان صوت محمود سيصل الى العالم أجمع لكون حالته هي حالة فريدة وبذل مجهود كبيرا وأن ربنا يكافئه حاليا بالتواجد في منتدى شباب العالم.
ووجه محمد رمضان الشكر الى كل المسئولين الذين ساندوا محمود طوال الفترة الماضية متمنيا التوفيق لمحمود في الفترة المقبلة.
وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد حرص على تكريم محمود في حضور والدته ومدربه على التحدي الكبير ووصفه بأنه صاحب الإرادة الحديدية.

وسيطرت الفرحة على أسرة البطل المصري محمود سامح على اختياره للحديث في منتدى شباب العالم الشهر المقبل بمدينة شرم الشيخ بعد اختياره كشخصية ملهمة بعد تحديه لإصابته بسرطان العظام وبتر قدمه واجراء ما يقرب من 50 عملية جراحية رغم أنه لم يتجاوز الـ 12 عاما.

قالت والدة البطل محمود سامح: ” طبعا فرحانه جدا وهذا عوض ربنا لينا والبركة في كابتن محمد رمضان مدرب محمود في الفروسية “.

وسردت والدة الطفل قصته مع المرض بعد أن شخّصه الطبيب أنه ورم خبيث ولابد من البتر، لكن حاول هو والدته مع الطبيب اللجوء لأي حل آخر غير البتر، فاستمر في العمليات الجراحية حتى بلغ عددها ٥٠ عملية، وحتى أنه أجريت له عملية بتر تسمى «القدم المقلوب»، بمعنى بتر الفخذ، ووضع الساق مكانها.

وأشارت إلى أن محمود لم يستسلم وقرر المواجهة والصمود، خاصة أنه مازال في بداية حياته، وعليه أن يتأقلم مع وضعه الجديد طوال حياته، فقرر تحقيق إنجاز كبير لم يصل إليه غيره واحترف الفروسية وأصبح من أصغر متسابقي ركوب الخيل في مصر.

وقال محمود سامح لتتويج نيوز بعد اختياره لعرض قصته كاملة في منتدى شباب العالم أمام العالم أجمع انه سعيد للغاية باختياره من قبل المسئولين عن المنتدى موجها الشكر الى كل من ساعده حتى يصل الى تلك المرحلة مؤكدا ان مدربه محمد رمضان كان صاحب بصمة كبيرة في حياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى