العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسيةىنرشح لكم

بعد سلسلة من النجاحات.. الأعلى للإعلام يوافق على ترخيص تتويج نيوز

وافق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على منح موقع تتويج نيوز الترخيص لمزاولة الأعمال الإعلامية المنشىء من أجلها ووفقا للأكواد الإعلامية المختلفة لتنظيم العمل الاعلامى.

جاء ذلك خلال الخطاب الرسمى الذى تلقاه محمد جاد رئيس مجلس إدارة موقع تتويج نيوز ودعاء بدر رئيس التحرير من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام من خلال المستشار محمود فوزى الأمين العام للمجلس الذى أكد على موافقة اللجنة النوعية المختصة بالمجلس والمجلس بكامل هيئته خلال جلسته الأخيرة التى عقدت فى ٢٢ يناير الماضى على منح موقع تتويج نيوز ورابطه الإلكتروني www.tattweegnews.com الترخيص بالقيام بكافة الأعمال الإعلامية التى انشىء من أجلها.

وأوضح خطاب المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام انه سيتم تحديد موعد لتسليم وثيقة الترخيص فى احتفالية يقيمها المجلس من أجل هذا الأمر.

يذكر أن موقع تتويج نيوز ظهر للنور من أجل إظهار كافة أبطال مصر فى كافة الألعاب الرياضية بعيدا عن كرة القدم صاحبة الشعبية الأولى إلى النور وتسليط الضوء عل إنجاز أبطالنا والتعبير عن الآمهم والمساندة فى تحقيق أحلامهم وتوصيل أصواتهم إلى كل مسئولى الرياضة فى مصر.

واكتسب تتويج نيوز ثقة طاغية من جمهوره ورواده حملته كل فريق العمل مسئولية اكبر للتواجد الدائم فى كافة الأحداث الرياضية الكبرى التى كان تتويج نيوز احد روافد الجماهير للحصول على المعلومات الصحيحة بل كان تتويج مصدر موثوق لعشرات البرامج الفضائية والزملاء فى ظل التغطية اللحظية لجميع الأحداث الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى