العاب جماعيةكرة قدم

الاتحاد الجزائري يرفض رحيل بلماضي .. والمدرب يعلن استمراره مع المنتخب

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، استمرار جمال بلماضي في منصبه كمديرا فنيا لمنتخب محاربي الصحراء .

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم تصرّيحات بلماضي فى فيديو، أكد فيه أنه سيستمر في منصبه كمدرب لمنتخب الجزائر، بعدما أعلن فى وقت سابق تحمله المسؤولية الكاملة بعد الإخفاق فى العبور إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب الجزائر قد فشل في التأهل إلى كأس العالم قطر 2022 على حساب الكاميرون ، بالإضافة إلى أنه ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية النسخة الماضية 2021 من دور المجموعات .

و قال جمال بلماضي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنه قدم اقتراح إلى مسؤولي الاتحاد بشأن الرحيل عن تدريب الجزائر ، ولكن رفض الاتحاد الجزائري رحيله عن تدريب المنتخب ، وتمسك باستمراره على رأس الجهاز الفني لمحاربي الصحراء .

و أوضح الاتحاد الجزائري بأن “تصريحات بلماضي تأتي لتضع حدا للشائعات التي تناولت مستقبل مدرب المنتخب بعد الخروج من تصفيات المونديال”.

وتولى بلماضي تدريب المنتخب الجزائري في عام 2018، وقاد الفريق للتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا في مصر عام 2019، بالإضافة إلى تحقيق بطولة كأس العرب في قطر 2021 ، لكنه أخفق في التأهل لمونديال 2022 ، كما ودع بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور المجموعات في الكاميرون التي أقيمت في يناير الماضي.

وتقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مؤخرا، باحتجاج رسمي للاتحاد الدولي “فيفا” ، يطالب فيه بإعادة لقاء الجزائر والكاميرون في إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بسبب الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الحكم الجامبي بكاري جاساما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى