العاب جماعيةسلة

بمشاركة سلة الزمالك.. انطلاق دور المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية BAL غدًا

 

تنطلق غدًا السبت منافسات دور المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة “BAL”، بمشاركة نادي الزمالك حامل لقب البطولة في العام الماضي.

وتقام منافسات دور المجموعات بمشاركة 12 فريقًا، مقسمين إلى مجموعتين، كل مجموعة تضم 6 فرق، على أن يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى الأدوار الإقصائية التي ستقام في مايو المقبل بصالة كيجالي أرينا برواندا.

ويتواجد الزمالك “حامل اللقب” في مجموعة النيل التي ستقام في أبريل المقبل بصالة الدكتور حسن مصطفى بجانب، بترو دي لواندا الأنجولي وفاب الكاميروني وكوبرا سبورت الجنوب السوداني وكيب تاون الجنوب إفريقي وإسبوار الكونغولي.

بينما تضم المجموعة الثانية “مجموعة الصحراء” التي ستنطلق منافساتها غدًا بصالة داكار أرينا بالسنغال 6 فرق هم: الاتحاد المنستيري التونسي وجمعية سلا المغربي وجامعة داكار السنغالي وفيروفياريو الموزمبيقي وريج الرواندي وسلاك الغيني.

ومن المقرر أن تقام غدًا السبت المباراة الافتتاحية لمجموعة الصحراء بين جامعة داكار السنغالي وسلاك الغيني في السابعة والنصف مساًء.

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة في العام الماضي، بعد الفوز في المباراة النهائية على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76/63.

 

 

إقرأ أيضاً : وزير الشباب والرياضة يؤازر سلة الزمالك امام ليكلاند الأمريكى بكأس العالم للأندية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى