العاب جماعيةحواراتحوارات ومقالاتكرة قدم

بوجمعة قصاب : عبور صن داونز سيعطي لاعبي الوداد الحافز ليكونوا في المستوى أمام الأهلي

 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين يوم الأحد الموافق الرابع من شهر يونيو الجاري ويستضيف اللقاء ملعب القاهرة الدولي في تمام العاشرة مساءً.

ووصل نادي الوداد المغربي مساء أمس الأربعاء إلى القاهرة من أجل التحضير لمواجهة الأهلي ويختتم الفريق المغربي تدريباته مساء السبت على ملعب القاهرة الدولي قبل ساعات من المباراة المرتقبة.

صرح بوجمعة قصاب مهاجم نادي الوداد وأسطورة الفريق المغربي عن اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين الفريقين مساء الأحد المقبل ومدى حظوظ الفريقين في حصد اللقب الأفريقي.

استهل بوجمعة قصاب حديثه قائلاً: مشوار الوداد في بداية الموسم الحالي لم يكن كما كان يطمح له الجمهور ولم تظهر شخصية البطل صاحب اللقب إلا بعد مرور الوقت والمباريات وبدأت تظهر شخصية الوداد خاصة في نصف النهائي أمام صن داونز.

تابع : لاعبو الوداد كانوا في المستوى أمام صن داونز وحققوا تأهل كان صعب وغالي وظهروا في المستوي التكتيكي والبدني الكبير ولعبوا مباراة كبيرة بتركيز عالِ خاصة اللاعبين المخضرمين أمثال يحيي جبران ويوسف المطيع والعملود ويحيى عطية الله وهم لاعبين أصحاب خبرات كبيرة في المسابقة.

استكمل : الوداد أظهر شخصيته في لقاء صن داونز والآن بهذا التأهل للنهائي سيعطي لاعبي الوداد الحافز ليكونوا في المستوى أمام الأهلي.

واصل قصاب حديثه عن الأهلي بأنه فريق متمرس في مسابقة دوري الأبطال وصاحب النصيب الأكبر من الألقاب في البطولة ويرغب في تحقيق لقبه الحادي عشر ورأى أن النهائي سيكون نسبته متساوية بين الفريقين.

أكمل بوجمعة حديثه بأن الفريق الذي سيستطيع التركيز جيدًا وإدارة اللقاء بشكل منظم سيكون من نصيبه اللقب في الموسم الحالي.

أضاف مهاجم الوداد بأن الوداد يرغب في تحقيق اللقب الرابع وهو ما سيجعل جميع مكونات الوداد واللاعبين متحمسين من أجل تحقيق اللقب وتخطي الرجاء صاحب نفس الرصيد من ألقاب دوري أبطال أفريقيا لفريق الوداد بواقع ثلاث ألقاب لكل منهما.

 

أردف قائلًا : أنا على يقين بأن لاعبي الوداد إذا خاضوا اللقائين بحرفية شديدة وجدية وبصرامة تكتيكية مثل التي ظهرت في مباراة صن داونز فسيكون اللقب للوداد.

أكد قصاب بأن لاعبي الأهلي لديهم الخبرة العالية حيث حققوا لقبين في آخر ثلاث مواسم من مسابقة دوري الأبطال خاصةً بيرسي تاو ومحمود كهربا وحسين الشحات واصفًا إياهم بأن لديهم جميعًا التأثير الكبير مع الفريق.

أشار إلى أن دفاع الوداد إذا اتبع تعليمات المدرب وأدى بنفس الأداء الذي قدمه في مباراة الذهاب أمام صن داونز فسيجد هجوم الأهلي صعوبة في التسجيل في مرمى فريق الوداد وهو ما سيجعل خطورة الفريق المغربي في الهجوم المرتد خاصة عن طريق سامبو وهو ما سيجعل الأهلي يحتاط من تسجيل الوداد أي أهداف في لقاء الذهاب.

اختتم حديثه بأن تسجيل الوداد لهدف في مرمى الأهلي في مباراة الذهاب سيقرب الفريق المغربي من حصد اللقب بنسبة تصل إلى 60%، ولكن تبقى حظوظ الفريقين متساوية والفريق الذي سيستعد جيدًا للقائين بجدية وبروح سيحقق اللقب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى