العاب جماعيةطائرةىرئيسية

بيان رسمي من الإفريقي للطائرة يؤكد ما أعلنه موقع تتويج سابقا

أعلن الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة في بيان عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك تأكيد استبعاد منتخب مصر للكرة الطائرة شاطئية ومنتخب تونس من بطولة إفريقيا للمغرب المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو  بسبب تواجد حالات كورونا.
وتقرر اعتبار منتخب مصر للكرة الطائرة شاطئية سيدات خاسرا في مباراته أمام نيجيريا بنصف النهائي ليواجه نيجيرا منتخب كينيا في النهائي غدا ، كما تم استبعاد منتخبي رجال مصر وتونس من لعب مباريات تحديد المراكز من الخامس للثامن لتتأهل موزمبيق ورواندا مباشرة للمنافسه على المركزين الخامس والسادس .
ومن المنتظر أن تقام منافسات النهائي غدا حيث يلتقي منتخبي نيجيريا وكينيا في نهائي السيدات بينما تواجه المغرب نظيره منتخب موزمبيق في منافسات الرجال.
وكان موقع تتويج نيوز قد أعلن في وقت سابق عن استبعاد منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية من منافسات البطولة المؤهلة إلى طوكيو على خلفية تواجد حالة كورونا ايجابيه داخل منتخب الرجال.

وكانت أزمة كبيرة حدثت في الساعات الماضية ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة الشاطئية المؤهلة لأولمبياد طوكيو، حيث تم إبلاغ بعثة مصر بوجود حالة مصابة بكورونا واستبعاد المنتخب من البطولة رغم استعداد فريق الأنسات لخوض مباراة نصف النهائي أمام نيجيريا في التاسعة صباح اليوم والمنافسة على تذكرة الأولمبياد.

منتخب مصر الذي يمثله الفريق الأول دعاء الغباشي وفريدة العسقلاني والمنتخب الثاني الذي يمثله راندا رضوان وندى حمدي فاز على رواندا 2-1 في ربع النهائي وتأهل لمواجهة نيجيريا صباح اليوم السبت في نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى