العاب فردية

وفد رسمي من وزارة الشباب والرياضة يستقبل بيج رامي بمطار القاهرة 

كلف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وفداً رسمياً من الوزارة يضم مساعديه وعدداً من القيادات لاستقبال بيج رامي مستر أوليمبيا في مطار القاهرة الدولي فور عودته من الولايات المتحدة الأمريكية.

حقق اللاعب ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيج رامى” لقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام ٢٠٢١ للعام الثانى على التوالى، وتعد أشهر وأقوي بطولة في كمال الأجسام علي مستوي العالم، و أقيمت منافساتها بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة ١٦ لاعباً من مختلف الجنسيات.

ووجه وزير الشباب والرياضة المعنيين بالترتيب لإقامة تكريم كبير يليق باللاعب بيج رامي تقديراً لانجازه في رياضة كمال الأجسام، وتحقيقه إنجاز جديد للرياضة المصرية التي تشهد إنجازات متتالية في جميع الألعاب الرياضية علي مستوي البطولات القارية والعربية والإقليمية والدولية.

ضم الوفد من وزارة الشباب والرياضة
كلاً من الدكتور محمد الكردي والدكتور عمرو الحداد مساعدي الوزير نيابةً عن الدكتور أشرف صبحي الذي يقوم اليوم بزيارة ميدانية للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة بني سويف، كما حضر الاستقبال إسلام قرطام مؤسس فريق كوسكواد لكمال الأجسام، ورئيس اتحاد رياضة «ستريت وورك أوت»، وعدد من أبطال رياضة كمال الأجسام.

وحرصت أعداد كبيرة من قرية السبيعية في مركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ على الحضور وأعداد غفيرة من الجماهير ووسائل الإعلام الذين تواجدوا في مطار القاهرة الدولي منذ الصباح الباكر، من أجل تكريم بيج رامي بعد الإنجاز التاريخي الذي تحقق للمرة الأولى في الرياضة المصرية.

وأعد فريق كوسكواد الذي يلعب ضمن صفوفه بيج رامي استقبالًا خاصًا له، احتفالا بوصوله بعدما رفع علم مصر في أكبر واقوى المحافل العالمية في رياضة كمال الأجسام للمحترفين.

وتم استقبال بيج رامي بحفاوة شديدة داخل مطار القاهرة، وتم إعداد برنامج حافل له بدأ منذ لحظة استقلاله الطائرة، حيث تم وضع صورة رامي على كراسي الطائرة، بخلاف احتفال بسيط من طاقم الطائرة بالبطل المصري، وتكرر الاحتفال بعد نزوله مطار القاهرة في صالة الوصول، وبعد انتهاء احتفالية مطار القاهرة والشركة المصرية، كان هناك استقبالاً حافلاً خارج المطار نظمته الشركة الراعية وفريق كوسكواد حيث استقل اوتوبيساً مكشوفا، تجول به في شوارع القاهرة بدايةً من شارع صلاح سالم ثم كوبري 6 أكتوبر ثم الدقي وشارع الهرم حتى وصل الأوتوبيس إلى آخر محطاته عند أحد الفنادق الكبرى في منطقة الأهرامات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى