العاب جماعيةبارالمبيكرة قدم

بالصور – بيراميدز يتغلب على المقاولون العرب في أول مباراة ودية لكرة القدم ذات الساق الواحدة

تغلب فريق كرة القدم ذات الساق الواحدة لنادي بيراميدز على نادي المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين على الملعب الفرعي لنادي المقاولون في الجبل الأخضر.

حضر المباراة كلا من سارة سمير الرئيس التنفيذي لمؤسسة سمير وعلي، وكريم رأفت منير عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف على النشاط الرياضي، إلى جانب سامي أباظة مساعد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، ومحمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال.

وتعتبر هذه المباراة هي أول مواجهة ودية في كرة القدم المصرية التي تجمع بين فريقين من فرق الدوري الممتاز المصري للساق الواحدة، ويقود بيراميدز سمير عبد العزيز المدير الفني ويتولى أسامة حسن القيادة الفنية لنادي المقاولون العرب.

وسجل أهداف بيراميدز، عبد الله مصطفى هدفان وهدف لكل من مصطفى محمود وفارس أحمد، فيما تكفل الثلاثي عرفة ناصر ومحمد غريب وأحمد مكي بتسجيل أهداف أصحاب الأرض.

وتقام مباراة كرة القدم ذات الساق الواحدة من شوطين، وقت كل شوط 25 دقيقة، ويتكون الفريق من 6 لاعبين بالإضافة لحارس المرمى، واتسمت المواجهة بالندية بين الفريقين، وعلى الرغم من تقدم بيراميدز بثلاثية لكن لاعبو المقاولون نجحوا في تسجيل هدفين وكانوا قريبين من إدراك التعادل لكن “عبد الله مصطفى” نجم المنتخب الوطني وبيراميدز تمكن من قتل المباراة بالهدف الرابع.

ويستعد نادي المقاولون العرب بتوجيهات من المهندس محسن صلاح رئيس مجلس الإدارة، للإعلان قريبا بصورة رسمية عن انشاء أول فريق كرة قدم ذات الساق الواحدة الخاص بالنادي والذي سيتم اختيار عناصره من مجموعة اللاعبين المنضمين من أكاديمية سمير وعلي والتي تم تدشينها كأول أكاديمية لهذه الرياضة في مصر.

وترعى سارة سمير عضو مجلس إدارة مؤسسة سمير وعلي والمدير التنفيذي أول أكاديمية لكرة القدم ذات الساق الواحدة في مصر، وتعمل على دعم اللعبة من الإسكندرية وحتى أسوان للبحث عن عناصر جديدة للمنتخب الوطني وإقامة أول دوري للعبة في تاريخ مصر.

يذكر أن أكاديمية سمير وعلي قد نظمت أول حدث رياضي لأصحاب القدرات الخاصة، وذلك في مسابقة الأفضل لكرة القدم ذات الساق الواحدة خلال فبراير الماضي وبمشاركة ما يقارب 50 لاعبا، وحصل عرفة ناصر على جائزة أفضل لاعب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى