العاب جماعيةسلة

تأكيدًا لانفراد تتويج: أكاديمية NBA إفريقيا تشارك اليوم في المرحلة الأخيرة من تصفيات بطولة البال لكرة السلة

تشارك اليوم أكاديمية NBA إفريقيا في Elite 16 “المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمجموعتي النيل والصحراء ببطولة إفريقيا لكرة السلة BAL.”

وتتواجد الأكاديمية في المجموعة الأولى من القسم الشرقي بجانب، كيب تاون تايجرز بطل جنوب إفريقيا وهيئة الموانئ الكيني وأوروناني البوروندي.

وكان تتويج نيوز قد انفرد في الأيام الماضية بخبر مشاركة أكاديمية NBA إفريقيا في تصفيات بطولة البال لكرة السلة.

تفاصيل مشاركة أكاديمية NBA إفريقيا في تصفيات بطولة BAL

رابطة دوري كرة السلة الإفريقي والتي يرأسها أمادو فال، سمحت بمشاركة الأكاديمية في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمجموعتي النيل والصحراء.

المشاركة ستكون شرفية، حيث لا تُحتسب نتائجها ولا نقاطها، كما لا يُسمح للأكاديمية بالمشاركة في مجموعتي النيل والصحراء بعد ذلك.

وبعد انتهاء مشوار الأكاديمية في المرحلة الأخيرة، سينضم لاعبو الأكاديمية إلى برنامج BAL Elevate ومنه سيتم توزيع 12 لاعبًا متفوقًا إلى فرق مجموعتي النيل والصحراء.”

مصري على رأس قائمة أكاديمية NBA إفريقيا

أعلن الكاميروني ألفريد أبويا المدير الفني لأكاديمية NBA Africa القائمة النهائية للمشاركة في المرحلة الأخيرة من التصفيات، والتي يأتي على رأسها ناشئ الأهلي ومنتخب مصر سيف قيدار هنداوي.

قائمة أكاديمية NBA Africa

سيف الدين قيدار هنداوي “مصر”، خادم رسول مبوب “السنغال”، تييري سيرجي “إفريقيا الوسطى”، طاهر محمد “تشاد”، خامان مالواش “جنوب السودان”، روبن شاينيلو “نيجيريا”، إيمانويل أوكورافور “نيجيريا”، أولرش شوماك “الكاميرون”، درامان كامارا “فرنسا”، أجينالدو نيتو “أنجولا”، دانيال أكو “الجابون.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى