العاب جماعيةكرة قدم

مرموش يسجل هدف عالمي و يصنع آخر و يقود شتوتجارت للفوز في الدوري الألماني

حقق فريق شتوتجارت ، الذي يلعب في صفوفه عمر مرمرموش لاعب منتخب مصر، فوزاً هامًا ومثيراً على ضيفه فريق أوجسبورج بنتيجة 3 – 2، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب “مرسيدس بينز ارينا”، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني للموسم الحالي 2021 – 2022

و أستطاع مرموش أن يحول تأخر فريقه من الهزيمة 2-1 إلى الفوز بنتيجة 3-2 بعد تسجيله هدف و صناعته للآخر .

أحداث المباراة

أفتتح فريق أوجسبورج التسجيل في الدقيقة 6 عن طريق لاعبه أندريه هان ، وفي الدقيقة 44 سجل فريق شتوتجارت هدف التعادل عن طريق اللاعب والديمار أنتون ، وقبل نهاية الشوط الأول سجل اللاعب ميكائيل جريجوريتش الهدف الثاني لفريق أوجسبورج فى الدقيقة 45 .

وفى الشوط الثانى، نجح عمر مرموش فى تسجيل هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 79، عن طريق تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة سكنت شباك الحارس ، وأخيراً في الدقيقة 85، أرسل مرموش تمريرته الحاسمة إلى توماس تياجو الذي سجل هدف الفوز لتنتهى المباراة بنتيجة 3-2.

و بعد هذا الفوز تقدم شتوتجارت إلى المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري الألماني رافعاً رصيده إلى 26 نقطة، وهو نفس الرقم الذي تجمد عنده رصيد أوجسبورج الذي تراجع إلى المركز الخامس عشر.

و جاء تألق عمر مرموش قبل أيام قليلة من مباراتي المنتخب الوطني أمام السنغال في التصفيات الإفريقية الآخيرة المؤهلة لكأس العالم، يومي 25و29 من شهر مارس الجاري، ولم يعلن كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب المصري القائمة النهائية للفريق حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى