الأفضلالعاب فرديةمنازلات

تامر صلاح أفضل مدرب خارج مصر في استفتاء”تتويج للأفضل في الرياضة المصرية”

 

حصد تامر صلاح  صاحب برونزية أولمبياد أثينا 2004 في التايكوندو ومدرب المنتخب الإماراتي  على جائزة أفضل مدرب  في استفتاء “الأفضل” والذي يقيمه موقع “تتويج نيوز” برعاية شركة جي جلوبال، في أحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والعديد من الشخصيات الهامة في الرياضة المصرية.

وتنافس “تامر صلاح ” مع محمد عبد الفتاح “بوجي” صاحب ذهبية بطولة العالم 2006 في المصارعة الرومانية ومدرب المنتخب الأمريكي   ، قبل أن يفوز تامر صلاح بالجائزة.

وحقق الثنائي العديد من الإنجازات المتفردة كلاً في رياضته سواء في التايكوندو أو المصارعة.

وشهد الإستفتاء الذي انطلق يوم 20 نوفمبر الماضي، مشاركة 10538 متابع، وبعد انتهاء تصويت الجمهور قام الموقع باطلاق نفس الاستفتاء للنقاد الرياضيين حيث شارك فيه نحو 40 ناقد رياضي متخصص.

وتعد مسابقة الأفضل هي الأكبر في تاريخ الألعاب الفردية حيث يضم استفتاء الأفضل 19 قسم مختلف تنافس في كل قسم 5 متنافسين من لاعبين ولاعبات في الألعاب الفردية والألعاب الجماعية بعيدًا عن كرة القدم ناشئين وكبار وبارالمبيين، ومدربين ومدربات، وحكام وحكمات، ومدربين بالخارج وإداريين بالإضافة إلى أفضل انجاز رياضي، وأفضل اتحاد، أفضل حكم وحكمة، وملكة جمال الرياضة، وأفضل عمل مجتمعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى