العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

تأهل 3 فرق لمنتخب التنس رسميا إلى كأس العالم للناشئين والناشئات

وليد سامي: منظومة العمل سر النجاح وشكرا السليمانية

تأهلت 3 منتخبات مصرية رسميا إلى بطولة كأس العالم لناشئي وناشئات التنس 14 و16 عاما وذلك بعد التألق فى التصفيات الافريقية المقامة حاليا بنادى السليمانية بمشاركة 9 دول إفريقية.

وتأهل فريق 14 و16 عاما ناشئات و14 عاما ناشئين، بينما اقترب فريق 16 عاما ناشئين من حجز بطاقة الصعود هو الآخر، عندما يلاقي غدا نظيره ناميبيا فى مباراته قبل الأخيرة بالمجموعة وفي حالة الفوز سيتأهلون رسميا لكأس العالم.

ومثل فريق الناشئات 14 عاما كلا من طوفي غراب وجنى حسام وناردين حسن ولوجين بقيادة المدرب عمر هدايت ، بينما مثل فريق الناشئات 16 عاما جيرمى شريف وليلى شكري ولينا أسامة ونور الشافعي بقيادة المدرب محمد حسن ، فيما مثل فريق 14 عاما ناشئين من محمد أبو زيد وعلي أحمد وعلى حاتم وكريم مبروك تحت قيادة المدرب محمد موسى .

ومن جانبه، أعرب وليد سامي نائب رئيس اتحاد التنس ورئيس اللجنة المنظمة عن سعادته البالغة بتأهل ثلاثة فرق حتى الآن مع كل من بنات المغرب أيضا فى مرحلتى 14 و16 عاما وبنين تونس مرحلة 14 عاما .

وقال وليد سامي أن ما يحققه اتحاد التنس من نجاحات متتالية هو نتاج لوجود منظومة عمل ناجحة ومتفاهمة تماما حيث هناك أدوار متنوعة لجميع افرادها وكل فرد يعي جيدا ما يجب عليه أن يقوم به .

ووجه وليد سامي الشكر إلى إدارة السليمانية على كل ما قدمته وحرصت على توفيره لجميع المشاركين عامة ولمنتخبات الفراعنة خاصة وذلك خلال البطولة التى خرجت بالفعل فى أفضل ما يكون حتى الآن .

ومن جهته وجه مدير نادى السليمانية رامى شحاته التهنأة إلى منتخبات مصر الثلاثة التى تأهلت إلى كأس العالم،  متمنيا أن يواصلوا العمل الجاد لأجل الوصول إلى أبعد مدى خاصة وأن رياضة التنس المصرية في الوقت الحالي تبحث عن تحقيق الإنجازات وألغت من قاموسها نهائيا عبارة التمثيل المشرف .

منتخب ناشئات التنس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى