العاب جماعيةحوارات

“تتويج “تواصل جولاتها في المحافظات.. إدارة شباب إيتاى البارود متهالكة على طراز “ترب الخفير”.. ومديرها: قدمنا طلب نقل من 4 سنوات 

ابوبكر القالع

في أطار اهتمام موقع “تتويج” برصد مشاكل الوسط الرياضي وتسليط الضوء عليها تمهيدا لحلها من قبل المسؤولين عن الرياضة المصرية من خلال جولات فريق عمل الموق داخل المحافظات .

ونسلط لكم اليوم بالضوء علي بعض من مشاكل مديرية الرياضة بايتاي البارود التابعة لمحافظة البحيرة أملا في حلها خاصة بعدما فتح لنا عماد مرعي مدير المديرية قلبه خلال الحوار التالي ..

في البداية.. رصدت عدستنا تهالك مبني المديرية بشكل كبير ..فما أسباب هذا التهالك؟

هذا المبنى تابع لوزارة الأوقاف وصدر له قرار إزالة ونحن مقيمون به بصف مؤقته لحين توفير مكان بديل لنا حيث تقدمنا بطلب منذ 4سنوات لرئيس مجلس مدينة إيتاى لتخصيص مكان لمبنى الإدارة وتم بالفعل تخصيص عدد قيراط ارض ووافق عليه  المحافظ هشام آمنة والدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة .

هل دعم الوزارة لا يكفى ..وماذا عن دعم رجال الأعمال ؟

هناك ملا عبد منجلة تدر عائد يستفيد مراكز الشباب وفق خطة الاستثمار او ما يعرف بحق بالتنسيق مع رجال الأعمال الانتفاع وملا عب أخرى لا يكفيها الدعم .

هل جائحة كورونا أثرت على الأداء الرياضي للمراكز التابعة للإدارة ؟

يوجد لدينا 33مركز شباب ولدينا تعليمات بضرورة تخفيف العمالة وكذلك الأنشطة والتجمعات وهذا لا يعنى وقف الأنشطة ولكن العمل وفق الإجراءات الاحترازية

هل مراكز الشباب توفر إمكان لذوى الاحتياجات الخاصة ؟

لا يوجد أماكن خاصة لذوى الهمم ولكن يسمح لهم بممارسة الأنشطة فقط وهناك توجه بتخصيص مكان لهم في المبنى الإداري الجديد

هل الألعاب الفردية لها نصيب في مراكز الشباب ؟

بالطبع يوجد صالات مخصصة للألعاب الفردية وابرزها لعبة الكاراتيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى