العاب جماعية

تجديد الثقة في التونسي لطفي قرفال فى الاتحاد الدولي لتنس الطاولة

تم تجديد الثقة في الكفاءة التونسية بانتخاب رئيس الجامعة التونسية لتنس الطاولة لطفي قرفال عضوا بلجنة التعيينات بالاتحاد الدولي للفترة النيابة الجديدة 2022 – 2024 وذلك بعد انعقاد أشغال الجمعية العموميه بالعاصمة الأردنية عمان 2022 .

وفي سياق متصل نشير إلى أن الجمهورية التونسية تحتضن حاليا بطولة العالم للشبان ITTF WORLD YOUTH CHAMPIONSHIPS وذلك في الفترة الممتدة من 04 ديسمبر 2022 لتتواصل إلى غاية 11 من نفس هذا الشهر .

وتزامنا مع هذا الحدث العالمي وفي إطار نشر رياضة تنّس الطاولة والتعريف بها لمزيد إشعاعها على المستوى الوطني والدولي ، تنظم الجامعة التونسية لكرة الطاولة أياما تنشيطية في محيط القاعة متعددة الاختصاصات برادس أين تقام منافسات بطولة العالم للشبان ، وينشط الايام التحسيسية المدرّبين القديرين كابتن عماد المانسي وكوتش هزار رامول.

هذا ومن جهة أخرى جدير بالذكر أن اللاعب التونسي أمير الصيد قد حصد اليوم ذهبية بطولة البحر الأبيض المتوسط ​​ 2022 / ترانس ألبين الدولية المقامة بإيطاليا International Table Tennis Transalpine Trophy & Mediterranean Cup 2022 BIELLA – ITALY فيما تحصّلت مواطنته مريم البراهيمي على الميدالية البرونزية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى