العاب جماعيةكرة قدم

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مجمع الصالات استعدادا لمواجهة توسكر الكيني

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية في مجمع الصالات، قبل إنطلاق مران اليوم الأحد.

واعتاد الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على أداء اللاعبين لتدريبات خاصة في مجمع الصالات، قبل التدريبات الفنية من أجل زيادة معدلات اللياقة البدنية.

ويخوض الزمالك اللقاء المقبل، أمام فريق توسكر الكيني يوم السبت المقبل بكينيا، في ذهاب دور ال 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم موريتاني لإدارة مباراة الفريق أمام توسكر الكيني المقرر لها يوم 22 أكتوبر الجاري في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام ببرج العرب.

ويتكون طاقم التحكيم من : دحان بيده حكماً للساحة ويعاونه كل من حمدين ديبا مساعداً أولاً، ويوسف محمد محمود مساعداً ثانياً، وباباكار سار حكماً رابعاً.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل، وسيسافر وفد اليوم الأحد الموافق 10 أكتوبر والذي يضم محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، وإبراهيم زراع إداري الفريق والشيف الخاص ببعثة الفريق، على أن يسافر أفراد البعثة غداً الإثنين.

أما الوفد الأخير يسافر يوم الأربعاء المقبل، ويضم اللاعبين الدوليين في المنتخب الوطني، بالإضافة إلى المغربي أشرف بن شرقي، والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، بعد عودتهم من منتخباتهم الوطنية برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى