العاب جماعيةكرة قدم

تدريبات خاصة لـ”الونش وزيزو” فى الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

خضع الثنائي محمود حمدي “الونش” وأحمد سيد “زيزو” لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات تأهيلية خاصة خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وأدى “الونش وزيزو” تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، للتغلب على حالة الإجهاد في ظل تلاحم المباريات.
ولم يشارك اللاعبين الأساسيين في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق على هامش مران اليوم.
شارك يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وتماثل يوسف أسامة نبيه للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الأمامية التي لحقت به مؤخرا، حيث خضع لتدريبات تأهيلية في الفترة الماضية من أجل التعافي من إصابته، قبل أن يظهر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي خلال مران اليوم.
وأصبح يوسف أسامة لائقا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات مع الزمالك، وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى