العاب فرديةبارالمبيىرئيسية

10مليون تذكرة لأولمبياد باريس .. و600 ألف متفرج لحفل الافتتاح .. تعرف على اخر مستجدات دورة الالعاب الاولمبية 2024

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الاولمبية باريس 2024 عن طرح تذاكر دورة الألعاب القادمة والمقرر لها نهاية العام بعد المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكتبت اللجنة المنظمة عبر الموقع الرسمي للبطولة أنه سوف يتم طرح 10 مليون تذكرة لدورة الألعاب الأولمبية بسعر يبدأ من 24 يورو للتذكر الواحدة فيما سيتم طرح عدد 3.4 مليون تذكرة لدورة الألعاب البارالمبية بسعر يبدأ من 15 يورو للفرد.

وعن نظام شراء التذاكر قررت اللجنة المنظمة البطولة ان نظام القرعة سيكون هو النظام المتبع في هذه النسخة من الأولمبياد لتحقيق العدالة بين الجمهور حيث سيتم عمل قرعة بين المتقدمين للحصول علي التذاكر بعدها سيتم فتح باب شراء التذاكر لمدة ساعات محدودة علي أن يكون للشخص عدد تذاكر محدد سوف يتم تحديده لاحقاً.

وعن حفل الافتتاح أكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنها ستضمن حضور 600 ألف متفرج لحفل الأفتتاح والذي سوف يقام هذه المرة علي نهر السين بطول 6 كم مشيرة بذلك أن العدد المقرر حضوره يفوق 10 أضعاف الحضور في حفلات الافتتاح التقليدية التي تقام بالاستادات الأولمبية.

كما أبرزت اللجنة المنظمة عبر الموقع الرسمي ساعة العد التنازلي للبطولة مشيرة الي انه يتبقي 831 يوم علي انطلاق النسخة القادمة من الألعاب الأولمبية.

يذكر أن فرنسا ستستضيف فعاليات الدورة رقم 33 للالعاب الاولمبية بعد مرور 100 عام بالتمام والكمال على آخر دورة أولمبية استضافتها مدينة النور باريس 1924.

 

 

تعرف علي : الجدول الكامل لمنافسات دورة الألعاب الاولمبية باريس 2024

أقرأ ايضاً:

خروج عن التقاليد .. الكشف عن جدول منافسات أولمبياد باريس 2024

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى