العاب جماعيةكرة قدم

تذكرتي تعلن عن الشروط الجديدة لحضور مباريات الدوري

أعلنت شركة تذكرتي في بيان رسمي عبر موقع رابطة الأندية المصرية الشروط الجديدة التي بناءاً عليها سيتم عودة الجمهور الي المدرجات للموسم المحلي 2021-2022.

وجاءت الشروط كالتالي:
انه حسب التحديث الجديد الذي سوف يجري علي الموقع خلال ال24 ساعة القادمة فانه يجب علي كل مشجع اختيار فريق واحد فقط لحضور مبارياته بالبطولة ولن يكون هناك اي امكانية لتغيير الاختيار الا بداية من الموسم القادم 2022-2023.
كما انه سيتم كل البطاقات الورقة FAN ID التي تمت طباعتها واستخدامها في البطولات السابقة وسوف يتم تسليم بطاقة جديدة عقب شراء اول تذكرة لحضور أول مباراة في الموسم الجديد ولن يسمح لاي من المجعين الدخول الي ملعب المباراة دون البطاقة الجديدة وسيتم حظر التعامل بالبطاقات القديمة.
كما انه تم حذف من كان عمره أقل من 16 عاماً في عام 2019 و 2020 وعلي المشجع الراغب في اصدار بطاقة جديدة التقديم عليها عبر موقع الشركة الرسمي باستخدام بطاقة الرقم القومي.
بالاضافة الي انه لن يسمح بدخول الاستاد او حجز التذاكر من الاساس الا للحاصلين علي لقاح كورونا كاملا سواء جرعة او جرعتين طبقا لنوع اللقاح ولذلك يجب علي مشجع ان يقوم بكتابة رقم التسجيل المتواجد بشهادة الQR CODE ورقم التحقيق المتواجد اسفل الشهادة المصدرة من وزارة الصحة والسكان في الخانة المخصصة لذلم بالموقع حتي يتمكن من شراء التذاكر وحصور المباريات.
يذكر أن رابطة الاندية قد اعلنت عن عودة الجمهور الي المدرجات المصرية في الموسم الجديد بعد غياب دام لأكثر من 8 سنوات حيث كان أخر حضور رسمي للجماهير كان في موسم 2011-2012 قبل حادثة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 فردا من جمهور النادي الأهلي ثم استمرارية الغياب لأسباب مختلفة علي مدار السنوات بسبب الظروف الأمنية والصحية التي شهدتها الفترة الاخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى