العاب فرديةتنس

تزامنا مع عيد ميلاد أنس جابر : الجامعة التونسية للتنس تدعم ناديها بمناسبة مرور 33 سنة من النجاحات والإنجازات التي حققها

 

تونس : إيمان قدرية الحساني

في جو إحتفالي رائع ومميز جدا و بمناسبة مرور 33 سنة من النجاحات والإنجازات التي حققها نادي التنس بحمام سوسة منذ تأسيسه وبالتزامن مع عيد ميلاد نجمة تونس الأولى الأيقونة العربية أنس جابر ، بحضور والديها ورئيسة الجامعة التونسية للتنس الدكتورة سلمى المولهي والكاتب العام القار للجامعة الأستاذ هيكل الأخضر ورؤساء النادي السابقين والهيئة المنتخبة الحالية وعلى رأسها السيد محمد الدواس ، تم تكريم مساء الأمس عدة رجالات ساهمت في بروز هذا النادي العريق وصنعت مجده ، هذا النادي الحاضن للمواهب والذي أنجب أُنْسُنَا والعديد من الأبطال الصاعدة القادمة بخطى حثيثة نحو العالمية .

لقد اشتغل الجميع بقناعات المبدع فكان تكريما مستحقا عن جدارة وكل تكريم هو تقدير وتثمين لمجهودات جبارة قامت بها أفراد عائلة متآزرة جمعها حب رياضة التنس وهو بالفعل اعتراف بالجميل في أسمى تجلياته لعمل متواصل وبمثابة أجمل هدية لمن كوّن وأطّر طيلة سنين .

وبهذه المناسبة التي أبهرت واستمتع بها كل الحضور فكانت مهرجانا بهيجا بأتم معنى الكلمة بعث في قلوب الجميع الفرح والحبور ، قالت الدكتورة سلمى المولهي ، بكريزماتها وجاذبيتها المعهودة في إلقاء الخطاب ، أنها سعيدة بالتواجد وسط أسرة نادي التنس بحمام سوسة في هذا العرس الرياضي الجميل ومنبهرة بالحلة الجديدة التي أصبح عليها النادي ، بعد تجديد أرضية الملاعب مؤخرا من بينها الملعب الرئيسي الحامل لإسم أنس جابر ، وأكدت على دعم الجامعة المتواصل للنادي ، حيث قدمت لرئيسه صكّا بنكيا بقيمة مالية قدرها 10 آلاف دينار . وهنأت أنس بعيد ميلادها الـ27 عام ، في غيابها لتواجدها حاليا بأمريكا ، وتمنت الحظ الموفق ودوام التألق لها ولجميع أبطال النادي كما أثنت على حسن الإستقبال بالورود والأهازيج وروعة التنظيم وكذلك الترحاب الكبير الذي تحظى به في كل مرة .

ثم قامت صحبة الهيئة المديرة لنادي التنس بحمام سوسة بتوزيع الدروع على مستحقيها من القدماء والحاليين وسط التصفيق والتهاني والتقاط الصور التذكارية .

هذا و ستستهل أنس مغامرتها الجديدة بأمريكا المفتوحة للتنس “فلاشينج ميدوز” غدا الإثنين بملاقاة الفرنسية أليزي كورنيه بالدور الأول لفردي السيدات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى