العاب جماعيةكرة قدم

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم أمام أوراوا في كأس العالم للأندية

 

يلتقي اليوم كلًا من نادي أوراوا ريدز الياباني بطل دوري أبطال آسيا والأهلي المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا في إطار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة جدة السعودية.

يستضيف اللقاء ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، ويدير اللقاء تحكيميًا طاقم نسائي أمريكي بقيادة توري بينسو كحكم ساحة، ويعاونها الثنائي بروك مايو، وكاثرين نسبيت، بينما سيتواجد الكونغولي جان جاك ندالا، حكمًا رابعًا .

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي المباراة بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ، ياسر إبراهيم ، محمد هاني ، علي معلول .

خط الوسط : مروان عطية ، أليو ديانج ، إمام عاشور

خط الهجوم: بيرسي تاو ، حسين الشحات ، محمود كهربا

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامج الفريق اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة أوروا الياباني، وينطلق برنامج الأهلي في العاشرة صباحًا بتناول الفريق وجبة الإفطار ثم تؤدي البعثة صلاة الجمعة داخل فندق الإقامة، ثم يعقد مارسيل كولر محاضرة فنية للفريق قبل مغادرة فندق الإقامة للتوجه إلى ملعب المباراة.

ويرغب المارد الأحمر في مصالحة جماهيره الليلة بالفوز على الفريق الياباني وحصد البرونزية بعد ضياع حلم التأهل إلى نهائي المونديال ، فيما يسعى كولر هو الآخر لتفادي سقوطه الماضي في المونديال في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع حين غادر المونديال في المركز الرابع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى