العاب فرديةبارالمبيفيديوهات

فيديو.. تصريحات خاصة للبطل إسلام أبو علي بعد نجاحه في تحدي الجلالة

ولاء يوسف

“إسلام أبو علي” لاعب مصري من ذوي القدرات الخاصة، وهو أحد المشاركين في تحدي الجلالة “Galala Challenge 6” ضمن الرياضية لمهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
تمكن إسلام من انهاء السباق والذي جاء بمسافة 115 كم في زمن قدره خمس ساعات متواصلة، لم يتوقف خلالها إسلام للاستراحة كما فعل الجميع.

قاد “إسلام أبو علي” دراجة من نوع مختلف ذات ثلاث عجلات وبدال يدوي مصممة خصيصا لذوي القدرات الخاصة، وسار على الطريق بحماية أحد المتسابقين الآخرين حتى يراه من يأتي من الخلف لان عجلته افقية موازية للأرض.
وبسبب إصرار إسلام على مواصلة الطريق الشاق لمدينة الجلالة بما فيه من صعوبات بالغة من صعوده وهبوطه ليس على اسلام فقط ولكن على اللاعبين الاخرين والتي تحتاج إلى مهارة خاصة وقوة بدنية عالية، حيث يرتفع الطريق حتى 960 متر فوق سطح البحر، كان إسلام محط انظار الجميع وتقدير الجميع في السباق.
الجدير بالذكر ان المارثون انطلق يوم الجمعة الماضي 14 أكتوبر، بمشاركة نحو 450 متسابقا، من بوابة مدينة مصر للألعاب الأوليمبية امام بوابات السخنة وحتى مدينة الجلالة بمسافة إجمالية وصلت إلى 115 كم، حيث انقسم الماراثون الى أربع مراحل على مسافات 30 ,70, 90 و115 كم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى