أمم إفريقياالعاب جماعيةكرة قدم

منذر الكبيّر يعلق على الغيابات العديدة في مباراة جامبيا

مدرب جامبيا يصرّح "هذه أكبر مخاوفنا أمام تونس"

 

عقد مدرّب المنتخب الوطني التّونسي منذر الكبيّر رفقة اللّاعب أنيس بن سليمان بعد ظهر اليوم الأربعاء ندوة صحفية للحديث عن استعدادات وحظوظ الفريق في مباراة يوم غد الخميس ضدّ منتخب جامبيا في إطار الجولة الثّالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا “الكاميرون 2021” ضمن منافسات المجموعة السّادسة.

الكبيّر أشار إلى أنّ هناك تركيزا كاملاً من قبل الإطار الفنّي واللّاعبين على الإعداد الجيّد لمواجهة جامبيا على جميع المستويات، بقطع النّظر عن الوضعية النّاتجة عن إصابة العديد من عناصر المنتخب الوطني التّونسي بفيروس كورونا.

النّاخب الوطني منذر الكبيّر قال إنّ الاختيارات الخاصّة بقائمة لاعبي المنتخب اﻟ28 كانت مدروسة وكانت هناك رؤية استباقية منذ البداية، على غرار توجيه الدّعوة ﻟ4 حرّاس مرمى.

من جهة أخر اعتبر توم سينتفيت المدرب البلجيكي لمنتخب جامبيا المواجهة أمام تونس مباراة “صعبة جدا”… ولكن فريقه استعد جيّدا وسيخوض المباراة بروح انتصارية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وأوضح المدرب في تصريحات اليوم الأربعاء على هامش الندوة الصحفية الخاصة بمباراة المنتخب الوطني التونسي ونظيره الجامبى ، لحساب منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لكأس إفريقيا للأمم ، المشار إليها أعلاه ، أن المنتخب التونسي يملك نقاط قوة قد لا يملكها فريقه ، مضيفا أن هذه نقاط القوة هي أكبر المخاوف في أن يُحسن منتخب تونس استغلالها وحينها ستكون الفوارق بعيدة بين الفريقين..وعرّج المدرب أيضا على ترتيب الفيفا مشيرا إلى أن تونس تحتل المرتبة 30 عالميا في حين يحتل الغابون المرتبة 150 على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى