العاب جماعيةكرة قدم

تصريحات نارية لرئيس المصري : الزمالك يريد العراقي وعمر كمال خارج صفوفنا الموسم المقبل

 

صرح سمير حلبية، رئيس نادي المصري البورسعيدي منذ قليل في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2 أن الزمالك يريد العراقي وعمر كمال خارج صفوفنا الموسم المقبل

قال “عمر كمال عبدالواحد أصبح خارج صفوف المصري ولن يكون متواجدا في النادي الموسم المقبل، أي لاعب لا يريد الاستمرار سيرحل وهذا أمر نهائي ”

وأضاف ” الزمالك طلب ضم كريم العراقي بشكل رسمي وننتظر موقفه واكتمال المفاوضات وغدا سنجلس مع مسؤولي نادي الزمالك للتفاوض ونبلغهم بطلبات علي ماهر من لاعبي الزمالك ، الجهاز الفني يريد ضم 3 لاعبين من الزمالك مثل محمد عبدالسلام وسنخبرهم بذلك خلال جلسة المفاوضات ، ولذلك لم نضع اسم كريم العراقي في القائمة الإفريقية”.

وواصل “اتفقنا مع علي ماهر على التجديد وعلى شروط التعاقد الجديد والتوقيع والإعلان الرسمي سيكون خلال الفترة المقبلة، لجنة التعاقدات تجهز العقود ومن المنتظر أن يوقع علي ماهر عليها بشكل رسمي”.

“المصري في معسكر مغلق طوال الموسم وهذا الأمر يجعل الفريق في ضغط دائم بالإضافة إلى تحمل خزينة النادي أكثر من 12 مليون جنيه بسبب ذلك”.

و خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري منذ قليل من نظيره سموحة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين.

و سجل هدف سموحة اللاعب احمد عبد القادر في الدقيقة 85 من عمر المباراة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى