العاب جماعيةكرة قدم

تعادل طنطا مع جمهورية شبين بهدف لكل منهما

تعادل فريق جمهورية شبين مع فريق طنطا بهدف لكل منهما 1/1 وكان تشكيل فريق جمهورية شبين لمباراة طنطا لحراسة المرمى أحمد شوقي
ولخط الدفاع احمد الدماطي ومحمود شعلان ومحمد عزت ويسري وحيد وخط الوسط شريف مجدي ومحمد ابوطالب صلاح فتحي ومحمود حميد وخط الهجوم
مصطفى صلاح بليه و أكرم عبدربه .

من جانبه حرص النائب أحمد الخشن رئيس مجلس إدارة نادى الجمهورية بشبين وأعضاء المجلس على الشد من أزر وتحفيز لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني للمباراة .
وأشاد الخشن بالنتائج الجيدة خلال الفترة الأخيرة والتي كان آخرها الفوز على “زد اف سي ” والتعادل أمام الداخلية بملعبه . ووعد بمواصلة الدعم الكامل لهم لإسعاد جماهير المنوفية مشيدا بالدور الرائع الذي لعبه ياسر رضوان المدير الفنى في الآونة الأخيرة.
وعلى صعيد آخر بدأ طنطا الموسم تحت القيادة الفنية لرضا عبد العال بعدما قاده في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي في الدوري الممتاز.

وقاد عبد العال فريق طنطا في 7 مباريات بالدوري المصري الممتاز، فاز في واحدة منها، وتعادل مرتين، وخسر 4 مباريات، واستمر في قيادة الفريق بعد هبوطه للدرجة الثانية.

وعانى طنطا من انطلاقة كارثية في الدوري إذ حصد 7 نقاط فقط من 10 مباريات تحت قيادة مدربه الأسبق.

هذا بالإضافة لمعاناة طنطا من كثرة تبديلات الأجهزة الفنية بعد رضا عبد العال.

إذ أن بعد رحيله جاء علاء صابر خلفا له لثلاث مباريات وتلاه حسن موسى ثم ياسر الكناني ووليد المحروقي الذي يُكمل الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى