العاب جماعيةيد

بطولة الأندية الافريقية تتسبب في تعديل جدول مباريات المجموعة الأولي بدوري محترفين كرة اليد

أخطر الاتحاد المصري لكرة اليد أندية المجموعة الأولي بتعديل جدول مباريات المجموعة الأولي المتنافسة على لقب دوري المحترفين بالموسم الرياضي 2021/2022.

وجاء هذا التأجيل بسبب تعديل الاتحاد الافريقي لميعاد بطولة افريقيا للأندية، لتقام خلال الفترة من 10 مايو وحتي 20 مايو 2022 بدلًا من الفترة 7 إبريل وحتي 17 أبريل 2022.

وتضم المجموعة الأولي الأندية الآتية: الزمالك، الأهلي، سبورتنج، الجيش، البنك الأهلي، وسموحة.

وجاء الجدول كالتالي:
أولا مباريات يوم الخميس الموافق 10 فبراير 2022: يلتقي طلائع الجيش بنظيره سبورتنج باستاد القاهرة صالة 1 في تمام الرابعة عصرًا، ومواجهة البنك الأهلي ضد نظيره الزمالك بصالة القوات المسلحة في الساعة السادسة مساءا، كما يستضيف سموحة نظيره الأهلي في الساعة السادسة مساءا.

ثانيا مباريات يوم الخميس الموافق 17 فبراير 2022:
يستضيف الأهلي نظيره سبورتنج في تمام الرابعة عصرًا، كما يستضيف الزمالك نظيره سموحة في نفس التوقيت، على أن يواجه طلائع الجيش نظيره البنك الأهلي بصالة القوات المسلحة في السادسة مساءا.

ثالثا مباريات يوم الجمعة الموافق 18 فبراير 2022:
يواجه سبورتنج نظيره سموحة بصالة سبورتنج في السادسة مساءًا، ويلتقي الأهلي بنظيره البنك الأهلي بصالة القوات المسلحة في الرابعة عصرًا، ويستضيف طلائع الجيش نظيره الزمالك في السادسة مساءًا.

رابعا مباريات يوم الخميس الموافق 24 فبراير 2022:
يستضيف الزمالك نظيره سبورتنج في الرابعة عصرًا، وتقام مباراة طلائع الجيش ضد نظيره الأهلي في نفس التوقيت على صالة طلائع الجيش، ويواجه البنك الأهلي نظيره سموحة بصالة القوات المسلحة في السادسة مساءًا.

خامسا مباريات ختام المرحلة الثانية والتي ستقام يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022:
تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على صالة د.حسن مصطفي في السادسة مساءًا، ويستضيف سبورتنج نظيره البنك الأهلي في تمام السادسة مساءًا، وأخيرًا مواجهة سموحة ضد نظيره طلائع الجيش بصالة سموحة في السادسة مساءًا.

ويتأهل للمرحلة الثالثة والأخيرة الفرق الأربعة الأولي من المرحلة الثانية ليلعبوا دورتين مجموعتين لتحديد بطل الدوري لهذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى