العاب فرديةمنازلات

تعديل موعد إقامة بطولة الجمهورية للجيت كون دو برأس البر

أعلن الاتحاد المصري للجيت كون دو برئاسة أحمد خليفة عن تعديل موعد إقامة بطولة الجمهورية للجيت كون دو لتقام يومي 10 و 11 فبراير المقبل في الصالة المغطاة برأس البر في محافظة دمياط.

وجاء تعديل موعد إقامة بطولة الجمهورية للجيت كون دو للمراحل 16 و 18 و 20 للعموم حرصا من الاتحاد على مراعاة ظروف المدربين واللاعبين ومن أجل إتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في تلك البطولة التي سيتم على أساسها اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية للمشاركة في بطولة العالم للشباب والعموم التي تقام في دولة سريلانكا في الفترة من 18 إلى 20 مارس المقبل.

وكشف الاتحاد المصري للجيت كون دون عن تعديل مواعيد بطولة الجمهورية للعموم حيث يقام يوم الجمعة 10 فبراير ميزان مرحلة 16 و 18 سنة للبنين والبنات بداية من الساعة 3 إلى 5 عصرا ثم تقام المباريات يوم السبت 11 فبراير من الساعة التاسعة صباحا في الصالة المغطاة برأس البر.

ويقام يوم السبت 11 فبراير ميزان مرحلة 20 سنة والعموم الساعة 3 عصرا في الصالة المغطاة برأس البر على أن تقام المباريات يوم الأحد 12 فبراير الساعة 9 صباحا بالصالة المغطاة برأس البر.

وأكد الاتحاد المصري للجيت كون دو على أهمية المشاركة في بطولة الجمهورية المقبلة مع التمنيات لجميع المدربين واللاعبين بالتوفيق والنجاح واختيار عناصر قوية للمنتخبات القومية تساهم في رفع علم مصر في المحافل الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى