العاب جماعيةطائرةىرئيسيةىنرشح لكم

تعرف على أبرز مكاسب الزمالك من التتويج بلقب أفريقيا لسيدات الكرة الطائرة

نجح الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني أحمد فتحي في التتويج بلقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري رقم 37 والتي أقيمت على ملاعب أهلي الجزيرة خلال الفترة من 25 ابريل وحتى 5 مايو الجاري.

وحصد الفارس الأبيض عدة مكاسب جراء الفوز بالبطولة القارية نستعرضها في التقرير التالي:

1 ) تعويض خسارة الثلاثية المحلية

استطاعت زميلات مريم متولي تعويض خسارة الثلاثة ألقاب المحلية حيث خسرن بداية الموسم كأس السوبر المصري لصالح الغريم التقليدي الأهلي، وتابعه خسارة لقب الدوري أمام نفس المنافس، قبل أن يودعن نصف نهائي كأس مصر أمام نادي الشمس بنتيجة 3-2.

2 ) الإحتفاظ باللقب القاري

حافظت سيدات القلعة البيضاء على اللقب القاري للعام الثاني على التوالي حيث توجن بلقب العام الماضي على حساب الأنابيب الكيني بنتيجة 3-1.

3 ) خطف اللقب من داخل قلعة الجزيرة

انتزعن نجمات الأبيض اللقب من داخل قلعة الجزيرة وتحديدًا من داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل وهي معقل الفريق الأحمر بعد التغلب عليه بنتيجة 3-2 في مباراة ماراثونية حضرها مشجعي الفريقين.

4 – التأهل لبطولة العالم للأندية كأول فريق مصري

ضمن الزمالك المشاركة في بطولة العالم للأندية المقبلة والمزمع إقامتها بالصين خلال الفترة من 17 وحتى 22 ديسمبر المقبل، كأول فريق مصري في التاريخ.

5 – المساواة مع قرطاچ التونسي والبنك النجاري والبريد الكينين

رفعت بنات ميت عقبة رصيدهن في البطولة القارية إلى لقبين لتتساوى مع فرق قرطاچ التونسي، البنك التجاري الكيني، البريد الكيني والذين يمتلكون لقبين علمًا أن النادي الأبيض حققهم على التوالي مما يعزز من موقفه خلال قادم البطولات كمنافس قوي ومهم في البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى