العاب جماعيةكرة قدم

تعرف على أول تعليق من رئيس الزمالك بعد حسم لقب الدوري

أعرب حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بادراة نادي الزمالك عن سعادته العارمة بتتويج الفريق الاولك لكرة القدم بلقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخة والثانية خلال اخر خمس مواسم.

وقال حسين لبيب ” سعيد جدا بتحقيق لقب الدوري هذا الموسم, فأنا مشجع زمالكاوي قبل أن اكون رئيسا للنادي, أمضيت 40 عاما داخل جدران القلعة البيضاء كمشجع ولا أهتم بحسابات المنصب وأتعامل بعفوية شديدة مع فرحة الجمهور لأني فردا منهم”.

وأكمل لبيب ” نادي الزمالك يمتلك أفضل اللاعبين في مصر, فخور بهم وفي انتظار اكتمال نصاب الفريق بعودة المعارين, يتبقي لنا مباراة أخيرة في الدوري وبعدها سنجلس مع كارتيرون صاحب الفكر التدريبي الراقي لتلبيه احتياجاته الفترة المقبلة لدخول البطولات القادمة علي أفضل وجه للتويج بها”.

وأضاف لبيب: ” سنعقد اجتماعا مع الدكتور اشرف صبحي لبحث الاوضاع في الفترة المقبلة وخريطة انتخابات الجمعية العمومية, ولن نضم اي شخص بسبب كتلته الصوتية, نبحث عن من يحب الزمالك ويريد خدمته فقط بدون مصالح شخصية”.

ونجح نادي الزمالك بالتتويج بلقب الدوري الممتاز موسم 2020-2021 بعد الفوز علي الانتاج الحربي في الجولة قبل الاخيرة من عمر المسابقة وتعادل الاهلي مع الجونة في الجولة نفسها ليضمن بذلك عودة اللقب الغائب عن جدران القلعة البيضاء منذ موسم 2015.

ويقدم الزمالك موسما استثنائيا تحت قيادة حسين لبيب حيث نجحت فرق الزمالك في التتويج بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم ودوري كرة اليد و دوري سوبر السلة وبطولة افريقيا للأندية لكرة السلة و كأس مصر للكرة الطائرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى